يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,08 فبراير

البابو.. كلمة سر إشبيلية في المزج بين خطتي 4-3-3 و4-2-3-1

في 9 مباريات لعبها الفريق خلال شهر يناير 2021، فاز إشبيلية في 7 وتعادل مرة واحدة أمام ريال بيتيس في ديربي الأندلس، وخسر فقط ضد أتليتكو مدريد، متصدر الليجا وفارسها الأول حتى الآن. نتائج مبشرة للغاية وأداء قوي جداً على جميع المستويات الدفاعية والهجومية من كتيبة المدرب جولين لوبيتيجي، الرجل الذي أعاد اكتشاف نفسه مع إشبيلية، وحقق لقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى منافسته بقوة على مركز مؤهل لدوري الأبطال خلال الموسم القادم، وهذا هو الأقرب حتى الآن، قياساً بمستوى المنافسين والخصوم.

يملك إشبيلية دفاعاً مثالياً هذا الموسم، لأن الفريق استقبلت شباكه فقط 16 هدفاً خلال أول 20 مباراة، كثاني أقوى خط دفاع في بطولة الدوري الإسباني، خلف أتليتكو مدريد بـ10، لكن على مستوى خط الهجوم تهديفياً، فإن كل من برشلونة، أتليتكو، ريال مدريد، ريال سوسيداد، فياريال، ليفانتي، لديهم معدل تهديفي أفضل من الفريق الأندلسي، الذي سجل لاعبوه 28 هدفاً في أول 20 أسبوع من المسابقة.

بابو جوميز.. ضربة معلم

مونشي يضرب من جديد مع إشبيلية. المدير الرياضي لا يتوقف عن العمل الجاد باستمرار، لذلك نجح سريعاً في حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني بابو جوميز. جميع المصادر أكدت أن النادي الإسباني دفع 5.5 مليون يورو، بالإضافة إلى مجموعة من المتغيرات، مع توقيع اللاعب حتى صيف 2024، بعد رحيله بشكل رسمي عن صفوف ناديه السابق أتالانتا.

مقالات للكاتب