يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,08 يناير

الدوري المصري.. ماذا شاهدنا حتى الآن؟

ان كنت تتعجب من قدرة العالم على لعب مباريات من دون جماهير بسبب الوباء فالمشجع المصري سيكون الأقل تضرراً في مشهد اعتاده منذ 9 سنوات، وان كنت تبحث عن جودة النقل التليفزيوني فالمشجع المصري لا يعرف ان كانت المباراة ستنقل بتقنية الـ HD أم ستصحبك في رحلة إلى تسعينات القرن الماضي، وان قررت النبش عن موعد الديربي الأقدم في الشرق الأوسط بين الزمالك والأهلي فالمباراة قد تكونفي الأسبوع الرابع أوالعاشر لأن رئيس لجنة المسابقات سيصر دوما عند وضع الجدول انها مباراة مثل أية مباراة ولكن اقترب ودعني أخبرك سراً.. المباراة ستلعب في الأسبوع الأخير.

أهلاً بك في الدوري المصري.

انطلق الدوري المصري هذا الموسم بعد أيام قليلة من نهاية الموسم الماضي بتتويج الأهلي للمرة الخامسة على التوالي، النسخة الماضية حسمها الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج مبكراً بفضل 16 انتصار متتالٍ حققهم رينيه فايلر وسط غيبوبة محلية من الزمالك، فالزمالك والذي على الورق كان قد قام بتقوية فريقه بانتدابات قوية على رأسها أشرف بنشرقي أهمل الدوري مضطراً أحياناً بسبب نتائجالأهلي وأحياناً أخرى مفرطاً بها. ولكن منذ عودة الدوري في أغسطس الماضي ونتائج الزمالك المحلية تقترب كثيراً من نتائج الأهلي وهوما ينبئ بصراع مشابه للموسم قبل الماضي والذي ظل مشتعلاً حتى الأسابيع الأخيرة.

 جمع الزمالك نفس عدد نقاط الأهلي مع مباراة أكثر كانت مؤجلة أمام المصري في شريحة تتخطى الـ 20 مباراة وهو ما ينبئ على الأغلب استمرار المنافسة خاصة مع تساوي الثنائي بـ10 نقاط مع بداية الموسم الحالي بعد مرور 4 جولات.

مقالات للكاتب