يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,16 يونيو

ما الذي يجعل جادون سانشو مميزاً جداً؟

انضم جادون سانشو إلى واتفورد في 2007، واستمر في الفئات السنية للفريق حتى الـ14 من عمره، قبل أن يختار الانتقال إلى مانشستر سيتي بالرغم من وجود عروض كبيرة من أندية لندن القريبة مثل أرسنال وتشيلسي، ولكنه قرر الذهاب نحو مانشستر، لينضم إلى السيتي في مارس 2015 بقيمة لم تتجاوز 200 ألف جنيه استرليني.

استمر سانشو يلعب في الفئات السنية للسيتي حتى الـ18 من عمره، ليقرر الانتقال خارج إنجلترا بعد أن رفض عرضاً احترافياً براتبٍ أسبوعي قدره 30 ألف جنيه استرليني، معللاً ذلك بأنه يريد ضمانات للعب في الفريق الأول، وهو ما لم تمنحه إياه إدارة السيتي والمدرب بيب جوارديولا.

حينها أتت فرصة دورتموند للتوقيع معه، بعد أن كان كشافوا الفريق قد أتوا بتقارير حوله إلى المدير الرياضي لدورتموند مايكل زورك منذ أن كان في الـ14 من عمره، الأمر الذي أقنع سانشو برفض عرض موناكو والتوقيع مع النادي الألماني، كونه سيحصل على فرصته الكاملة في اللعب مع فريق يؤمن به.

يمتلك جادون سانشو سرعة كبيرة ومهارة عالية مع الكرة، إضافةً لقدرته الكبيرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف في ذات الوقت، حيث تمكّن هذا الموسم من صناعة 11 هدفاً وتسجيل 8 أهداف

مقالات للكاتب