يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,26 يوليو

صيف جديد ومسلسل شائع يتكرر: هل يغادر بوغبا؟

السماح للاعب مثل بوغبا بالذهاب سيكون عبارة عن خطوتين للأمام وخطوة إلى الوراء بالنسبة لمانشستر يونايتد، يعني التقدم ببطء. في الحقيقة، هو خيرٌ من أن تخسر كل شيء، في هذا المقال نشرح بالتفصيل..

ظل مستقبل بوغبا محل شك دائم طوال الفترة التي قضاها في مانشستر، ويبدو الآن رحيله حتميًا تقريبًا. قبل سبعة أشهر تسبب مينو رايولا، في حدوث عاصفة عندما ادعى أن بوغبا لم يكن سعيدًا في أولد ترافورد وأن وقته انتهى. خصص “وكيل الأعمال الخارق” هذا الصيف باعتباره الوقت المثالي للمغادرة.

كان قد هدد هذا بقطع العلاقة بين بوجبا وقاعدة المعجبين إلى الأبد. يعود الفضل الكبير لسولشاير في أنه على الرغم من الضجة التي أحاطت باللاعب الفرنسي، إلا أنه لم يسمح لها بالتأثير على الفريق واستمر في الواقع بالحصول على أفضل أداء من بوغبا منذ عودته إلى النادي.

بشكل غريب، بمجرد أن وصل بوجبا أخيرًا إلى المستوى الذي نادى به المعجبون كثيرًا، وصل عقده الآن إلى عامه الأخير. يلعب بوغبا الآن أفضل ما لديه منذ أيامه في تورينو، تحت قيادة مدرب يفهمه بوضوح، في نادٍ تتطابق قدراته الآن مع طموحه النبيل، ربما سيقرر البقاء وتوقيع صفقة جديدة.

مقالات للكاتب