يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,08 يوليو

“أنا سيد مصيري”.. سيرجيو راموس في خطوة ضخمة إلى باريس سان جيرمان!

يكاد لا يوجد لاعب يتمتع بقوة شخصيته وقيادته، وصدره المنتفخ وذلك الشعور بالأداء والمسؤولية وكأنه وسام شرف مرئي يتسلمه نهاية كل مباراة، قلة هم الذين يخططون لفكرة الدخول في معركة مثله تمامًا، والوقوف هناك في الحلبة أمام الجميع. كل ذلك يؤكد سبب الشعور بالغرابة في النهاية على عكس ما كان عليه، يوم أعلن الرحيل عن قلعة لوس بلانكوس، هادئ يواري إحباطًا يتملكه. هذه المرة، لم يكن يبدو قويًا مهيبًا كما يبعث حضوره عادةً.

لفترة طويلة، كان بطريقة ما مسيطرًا كما لو كان قادرًا على ثني تلك اللحظات الكبيرة لإرادته، رسم خطًا عريضًا من الإنجازات في ريال مدريد على مدار 16 عامًا خاضها، واليوم يسدل الستار. راموس لديه وشم على ضلوعه “أنا سيد مصيري”، على غرار ما كتب، كيف كانت تفاصيل رحيله خلف الكواليس؟ لا يهم، هو قادر على التجاوز، هناك خيار دائمًا.

في هذا التقرير، نتناول الحديث حول ثورة باريس والتوقيع مع المدافع الكبير سابق الشهرة وذائع الصيت، كل ما يقدمه باريس لراموس والعكس.

باريس هو الخيار الأمثل لراموس، سينضم إلى نادٍ يشاركه شهيته النهمة لرفع دوري أبطال أوروبا، ومن جهة أخرى حيث يأخذ مكانه في تشكيلة مرصعة بالنجوم. سيكون هذا الأمر جذابًا بشكل خاص لراموس، حيث يتطلع إلى قيادة باريس للفوز بأول لقب له على الإطلاق في دوري الأبطال والتعادل مع فرانشيسكو خينتو على الصعيد الفردي.

مقالات للكاتب