يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,05 يونيو

هل ايطاليا قادرة على تحقيق مفاجأة في اليورو؟

أيام قبل اليورو تبدو إيطاليا متفائلة بمنتخبها الوطني، لقد حظي لاعبو المنتخب بحفلة أنيقة، قدموا فيها أنفسهم للجماهير، قاموا بالغناء معا، وحمل ثلاثة منهم حقائبهم عائدين الى منازلهم، عاد منهم بيسينا لكي يخلف سينسي المصاب، هناك ثلاثة لاعبين لازلت لديهم بعض المشاكل منها ماهو بدني وعضلي، منهم فيراتي و بيليجيرني.

26 مباراة متتالية بدون خسارة، أيام قبل اليورو ويبدو المزاج الإيطالي سعيدا لأن مؤشرات تعكيره تبدو ضيئلة، كيف سيدخل الطليان هذه البطولة بجيل جديد نحو رحلة مسح إخفاق عدم التأهل الى المونديال؟ حيث كانت تلك أسوأ رصاصة في تاريخ اللعبة الأشهر في بلد البيتزا .

‏مع مانشيني، والذي قدم للمنتخب في إحدى أسوأ فترات تاريخه حيث قام بتكوين منتخب حديث، غالبية لاعبيه في سن الشباب يشاركون في أول بطولة بهذا الحجم، وضع روبيرتو ثقته في لاعبين يخدمون أسلوبه الثائر والمختلف عما أنتجته العقيلة الإيطالية منذ نشأتها، إيطاليا التي تختار الهجوم والسيطرة عن الدفاع وإنتظار خطأ الخصم، إيطاليا التي تهتم بتطوير نفسها أكثر من محاولة عرقلة المنافس، منتخب ثائر على إرثه بأدوات مميزة وإن كانت تخلو من لاعبين ينتمون للطبقة الآولى من نجوم اللعبة! .

‏كانت تلك رسالة أريجو ساكي أحد أعظم حكماء اللعبة في ذلك البلد أيام قليلة قبل بداية الحدث الأهم! .

مقالات للكاتب