يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,11 يوليو

لماذا حمدالله رمز وضرورة فنية للنصر؟

يواصل النصر السعودي عمليات “الهدم” و”البناء الفريد” تحضيراً لموسم جديد وفريق بصورة مختلفة بقيادة الرئيس مسلي آل معمر وتحت الإدارة الفنية للمدرب السيد مانو مينيزيس صحبة المدير التنفيذي لفريق كرة القدم السيد حسين عبدالغني.

فبينما العالمي “فجّر” مفاجأة صيفية كبرى بالتعاقد مع رأس الحربة الكاميروني (فينسنت أبو بكر) صاحب الصولات والجولات في الملاعب الأوروبية  في فرنسا والبرتغال خاصة مع العملاق الأوروبي بورتو، يرحل المهاجم السعودي الشاب (فراس البريكان) بنظام الإعارة خارج أسوار النادي العاصمي متجهاً إلى نادي الفتح.

كل هذه العمليات الفنية التي تغيّر هوية خط هجوم النصر استعداداً للموسم الجديد .. لا علاقة لها بـ”الرمز” المغربي المهاجم عبدالرزاق حمدالله!

لا يخفى على كل محب، كل منافس، وكل مراقب للكرة السعودية كيف أن الهدّاف التاريخي للعالمي عبدالرزاق حمدالله نجح على مدار مواسمه الثلاثة في الكرة السعودية بأن يخلّد اسمه كأحد الأسماء التاريخية من اللاعبين المحترفين الذين مثّلوا النصر السعودي وشاركوا في المسابقات المحلية السعودية.

مقالات للكاتب