يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,05 يوليو

النصر مع الإدارة الجديدة.. الهدم أساس للبناء

أواصل في وقفتي التحليلة لهذا الأسبوع فتح ملف أساسي في منهج إدارة الرئيس الجديد “النواة” لفريق كرة القدم في نادي النصر السيد مسلي آل معمر .. ملف عمليات “الهدم”!

قلت الأسبوع الفائت بأن البناء “المنطقي” الجديد للعالمي إذا أراد له القائمون عليه أن يكون فريداً فعليهم أولاً بهدم ما يجب هدمه من تركة الفترة الماضية. ونوّهت بقناعتي بأن عملية تغيير جلد الفريق بإزاحة العديد من أسماء اللاعبين ستستمر.

وهاهو النصر يعلن عن خروج الظهير الأيسر الكوري (جين سو كيم) بالإعارة إلى نادي تشونبوك في كوريا الجنوبية. وهو اللاعب الذي لم يكن حقاً في مشهد تقديم الفائدة الحقيقية للفريق خاصة مع إصابته الطويلة.

ومنطقي كذلك أن تتواصل سلسلة الأسماء المغادرة لمجموعة المدرب (مانو مينيزيس). من “أسهل” الأسماء في قرار مغادرتها هو الجناح المغربي (نورالدين امرابط)، وعندما أقول أسهل لا أقصد هنا بأن الرجل فقد قيمته الشعبية الكبيرة لدى الشارع النصراوي، لكن عطاءه المتراجع فردياً والذي ظهر جليّاً في الموسم الماضي يترافق مع تعزيز نادي النصر صفوفه بأسماء تنشط في دور الجناح ومن قيمة الصفقات الضخمة مثل (ماشاريبوف وتاليسكا). بالتالي انتهاء دورة حياة المغربي بزي العالمي أمر صحي له وللفريق وهو بالتأكيد يترك خلفه إرثاً كروياً كبيراً لا تنفيه أرقام الموسم الماضي الضعيفة:

مقالات للكاتب