يرجى العلم بأن التسجيل على منصة سبورت 360 بلس قد توقف، وسيتم إيقاف الخدمة بتاريخ 15/8/2021، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي

2021,09 أغسطس

لوكاكو إلى تشيلسي.. ما لن يخبرك به ملخص لمساته مع إنتر

أثناء بحث تشيلسي عن لاعب لتدعيم مركز المهاجم استقرت الإدارة على اسم جديد قديم يعرف الدوري الإنجليزي جيداً وسبق له اللعب بقميص الفريق اللندني بالإضافة لإيفرتون ووست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد ليحمل آمال كتيبة توماس توخيل في الموسم المقبل، وهو روميلو لوكاكو.

ورغم تأكيده مراراً وتكراراً على سعادته بالتواجد مع إنتر، خصوصاً بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي وإنهاء سيطرة يوفنتوس، إلا أن لوكاكو اقترب من العودة لتشيلسي بحسب عدة تقارير صحفية بريطانية من مصادر موثوقة.

عودة لوكاكو لتشيلسي لن تكون الأولى، بعدما عاد للفريق عقب انتهاء إعارته لوست بروميتش ألبيون والتي سجل فيها 17 هدفاً وصنع 7 خلال 38 مباراة، لكنها ستكون عودة لاعب أكثر نضجاً عن التي حدثت في موسم 2012-2013 وانتهت بعد عدة أشهر وقبل بداية الموسم بإعارته لإيفرتون قبل الاستغناء عنه لصالح “توفيز” عام 2014.

أما اختيار تشيلسي للوكاكو فلم يقع لتسجيله 24 هدفاً وصناعته لـ10 خلال 36 مباراة في الإيطالي فقط، وإنما لخصائصه الفنية التي ستساعد توماس توخيل مدرب الفريق.

مقالات للكاتب