أفادت تقارير صحفية ان الادارة النصراوية تعمل على قدم وساق لإستقطاب مدرب صاحب سجل عال في مجال التدريب يتولى زمام أمور الفريق في الموسم المقبل.

ويُعد النصر من أكثر الأندية التي قامت بتغيير مدربين في الموسم الحالي فالبداية كانت بإقالة البرتغالي ريكاردو جوميز قبل الاطاحة بالأرجنتيني جوستافو بسبب سوء نتائج الفريق.

واستعانت إدارة النصر بالمدرسة الكرواتية حينما سلمت الملف التدريبي ليورسيتش الذي كان مدربًا لمنتخب المواهب من مواليد المملكة السعودية وحقق نتائج جيدة أخرها الفوز على الاتحاد بثلاثية وصوله للنقطة 40 ليضع قدمًا  في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ووفقًا لمصادر مقربة من الإدارة النصراوية ان زوران ماميتش،مدرب العين الإماراتي، على رأس المرشحين لخلافة يورسيتش خاصةً بعد الانباء التي اكدت عدم استمراره مع الفريق العيناوي لوجود مفاوضات مع الأرجنتيني رامون ديا،مدرب الهلال السابق.

هذا إلى جانب الأرجنتيني باوزا الذي كان مدربًا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد الهولندي فان مارفيك وأقيل بسبب فشله في إثبات قدراته الفنية في معسكر الأخضر بتحقيق فوزين من أصل 5 مباريات ودية.

وشملت القائمة ايضًا كل من: ستيف بروس،مدرب استون فيلا السابق-باولو غويدي وإدواردو بيريزو،مدرب إشبيلية السابق.

الأكثر مشاهدة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية على شبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، صورة لزوجة تشيلي سييرا وهي تلتقط صورة أمام برج إيفيل وهي تحمل شعار الاتحاد.

ويعيش أخبار نادي الإتحاد السعودي  فترة عصيبة بعد سلسلة نتائج مُخيبة تعرضوا لها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكان أخرها أمام النصر السعودي بثلاثية مقابل هدف على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة 24.

وتطلع الادارة الاتحادية على تصحيح أوضاع الفريق في الفترة المقبلة بتطبيق مبدأ الانسجام بعدم اتخاذ قرار إقالة سييرا حتى لايتعرض الفريق لإنتكاسات أخرى خصوصًا وانه ينافس على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويشار ان سييرا قد اشترط الحصول على 9.5 مليون ريال مقابل الاستمرار على رأس الجهاز الفني برفقة مساعديه الموسم المقبل.

وتراجع فريق الاتحاد للمركز الثامن برصيد 30 نقطة ويعول على كأس الملك سلمان لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بدلاً من الخروج خالي الوفاض.

YYYY-YYYYYYY-272x360_541851

الأكثر مشاهدة

تركي آل الشيخ يطلق إعترافًا صريحًا بشأن المحترفين السعوديين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اعتبر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ان قرار إحتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الاسباني من اسوأ القرارات الذي اتخذها خلال مسيرته العملية.

وأكد تركي آل الشيخ في تصريحات صحفية انه نادم على دفع بـ”9 لاعبين” لخوض تجربة إحترافية في الليجا مشدداً على انه هذا الملف هو الأسوأ بالنسبة له.

وأشار انه لايزال متمسكًا بالأمل بعد ان تلقى وعوداً م رابطة الليجا الاسباني بمشاركة المحترفين السعوديين والظهور مع انديتهم لإبراز موهبتهم وقدراتهم الفنية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أبرم اتفاقية مع رابطة الليجا الاسباني بموجبها دفع عدد من اللاعبين السعوديين للإحتراف في الدوري الإسباني للعمل على تطويرهم وتأهيلهم قبل مشاركة الأخضر في كأس العالم.

وشملت قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم للعب في صفوف فرق إسبانية يحيى الشهري (ليغانيس) وفهد المولد (ليفانتي) وسالم الدوسري (فياريال)، ولفرق الدرجة الثانية، علي النمر (نومانسيا) وعبدالمجيد الصليهم (رايو فايكانو)، وعبدالله الحمدان (سبورتينغ خيخون) ونوح الموسى (بلد الوليد).

الأكثر مشاهدة