صور.. وداع ناري لنجوم بوكا جونيورز قبل سفرهم إلى مدريد

الصورة من صحيفة ذا صن

تجمع الآلاف من جماهير بوكا جونيورز في الشوارع وأحاطوا بحافلة لاعبي الفريق في طريقها إلى المطار، قبل السفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لمواجهة الغريم ريفر بليت في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” يوم الأحد 9 ديسمبر.

وكان لقاء الإياب مفترض أن يقام يوم 24 نوفمبر قبل أن يتأجل بسبب الاعتداء على حافلة الفريق الضيف بوكا أثناء الدخول إلى الملعب، ونقله إلى مدينة مدريد ليقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد أليخاندرو دومينجيز رئيس أتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول)، على أن سبب اختيار ملعب البرنابيو تحديداً يعود لسهولة التنقل بين إسبانيا والأرجنتين، بالإضافة إلى أن هناك نسبة كبيرة من حاملي الجنسية الأرجنتينية يعيشون في إسبانيا، وبالتالي سيكون أمامهم فرصة لمتابعة المباراة من المدرجات.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن ارتفاع ثمن تذكرة نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينين بشكل مبالغ للغاية

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن سعر تذكرة المباراة النهائية بين قطبي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت والتي ستلعب على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، ارتفع من 80 إلى 220 يورو.

.

الأكثر مشاهدة