بالصور .. استعدادات رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري لمباراة السوبر الإفريقي

النادي الأهلي المصري

سبورت 360- كشفت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في قطر عن استعداداتها لمباراة الفريق ضد نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، و المقرر لها يوم الجمعة القادمة.

الأهلي يصطدم بنهضة بركان

ونشر الحساب الرسمي للرابطة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صوراً من الاستعدادات لأعضاء الرابطة مع اللافتات التي سيتم وضعها في مدرجات ملعب نادي السد.

وأعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي توتال 2020 عن طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي للجماهير عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم ، وذلك بدءاً من يوم الإثنين وحتى نفاد الكمية المطروحة من التذاكر المعروضة للبيع وهي 30% من سعة استاد جاسم بن حمد الذي يستضيف المباراة المرتقبة .

وحددت اللجنة المحلية المنظمة سعراً موحداً للتذكرة بقيمة 50 ريال قطري ، حيث يُسمح بتذكرة واحدة فقط كحد أقصى لكل حجز ، ومن خلال اتباع التعليمات الخاصة بعملية الشراء يمكن للجماهير الحصول على تذاكرها.

وكانت اللجنة المحلية المنظمة قررت السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخراً في الدولة على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19 ) خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يُسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم .

وقد فرضت وزارة الصحة العامة بالتنسيق مع اللجنة المحلية المنظمة حزمة من الشروط والتدابير الواجب الالتزام بها من الجماهير الراغبة في حضور المباراة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.