صور- توقيع عقود أرض فرع النادي الأهلي الرابع بالتجمع الخامس

موقع سبورت 360-  وقع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع هيئة المجتمعات العمرانية عقود أرض الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.

وقام بتوقيع العقود المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشؤون التجارية والعقارية، وعصام الجميلي مدير عام العقود بقطاع الشؤون التجارية والعقارية بالهيئة، وأحمد سعيد مساعد نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والإدارية.

وجاء توقيع الأهلي لعقود فرع التجمع الخامس بعدما قام مجلس الإدارة بسداد المبالغ المالية المطلوبة؛ تمهيداً للبدء في المشروع وإنشاء الفرع الرابع بالتجمع الخامس خلال الفترة القادمة

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  وقع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع هيئة المجتمعات العمرانية عقود أرض الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس. وحضر مراسم توقيع العقود ضمن أخر أخبار الأهلي اليوم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي، وطارق قنديل ومحمد سراج الدين عضوا المجلس، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي للنادي، وعماد حلمي المدير المالي، وجمال جبر مدير الإعلام بالنادي.

وقام بتوقيع العقود المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشؤون التجارية والعقارية، وعصام الجميلي مدير عام العقود بقطاع الشؤون التجارية والعقارية بالهيئة، وأحمد سعيد مساعد نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والإدارية.

و عبر طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشؤون التجارية والعقارية، عن سعادته بتوقيع عقود تسلم النادي الأهلي لأرض الفرع الرابع بالتجمع الخامس، مؤكدا أن التعاون مع الأهلي يمثل نجاحا كبيرا للهيئة.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يعتبر مؤسسة رائدة وتلعب دورا مهما في كافة المجالات، وأن الهيئة كانت حريصة على تقديم التسهيلات اللازمة لضمان إتمام كافة الإجراءات الخاصة بأرض النادي في التجمع الخامس.

من جانبه وجه  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وجه الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، على التعاون المثمر والإيجابي مع النادي خلال الفترة الأخيرة، وتسهيل إجراءات توقيع عقود تسلم أرض الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس، مؤكدا أن النادي يقدر ويثمن الدور المميز للدولة في دعم الرياضة، والتشجيع على الاستثمار، وأن الدولة تبذل جهودا كبيرة لإثراء العمل على النهوض بالرياضة.

وأشار إلى أن النادي حريص على القيام بدوره الريادي في هذا الشأن، من خلال إنشاء الفرع الرابع الذي يأتي متوافقًا مع اتجاه الدولة نحو توسيع البنية الرياضية التي تخدم كافة فئات المجتمع خاصة الشباب والاستثمار في هذا المجال.

الأكثر مشاهدة

تعديلات جديدة في جدول الدوري المصري تضع الأهلي في صدام مع الجبلاية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين بعض التعديلات في جدول مسابقة الدوري الممتاز، بسبب بعض التأجيلات التي شهدتها الجولات الماضية للارتباطات العربية والأفريقية للأندية.

ومن بين التعديلات إقامة مباراة الأهلي والداخلية المؤجلة من الأسبوع السادس للدوري، ليوم الاثنين 15 أكتوبر المقبل لتقام بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول في مباراتي سوازيلاند بتصفيات أمم أفريقيا 2019، ما يمهد لصدام منتظر بين أخر أخبار الأهلي المصري ومسؤولي الجبلاية، حيث سبق أن رفض الأحمر مرات عديدة خوض مباريات محلية دون اللاعبين الدوليين حتى ولو كانت في الأدوار التمهيدية لبطولة الكأس.

وفيما يلي تعديلات لجنة المسابقات..

-إقامة مباراة الداخلية والأهلي المؤجلة من الأسبوع السادس لدوري القسم الأول يوم الاثنين 15 أكتوبر المقبل، وتقام بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول.

-إقامة مباراة الأهلي والاتحاد في الأسبوع العاشر يوم الأحد 7 أكتوبر بدلاُ من السبت 6 أكتوبر.

-إقامة مباراة وادي دجلة وسموحة في الأسبوع العاشر يوم الأحد 7 أكتوبر في الساعة السادسة مساءاً بدلا من التاسعة مساءاً.

-تأجيل مباراة مصر المقاصة والأهلي في الأسبوع الحادي عشر إلى موعد سيحدد فيما بعد نظراً لتأهل الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

-إقامة مباراة نجوم المستقبل والجونة في الأسبوع الحادي عشر يوم الخميس 18 أكتوبر بدلاً من يوم الجمعة 19 أكتوبر، في الساعة السادسة مساءاً بدلاً من الثالثة عصراُ.

-إقامة مباراة الاسماعيلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 19 أكتوبر في الساعة السادسة مساءاً بدلاً من الساعة الثالثة عصراً.

-إقامة مباراة إنبي والداخلية في الأسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 19 أكتوبر بدلاً من الخميس 18 أكتوبر، في الساعة التاسعة مساءاً بدلاً من السادسة مساءاً.

الأكثر مشاهدة