الصورة من صفحة الهيئة العامة للرياضة

نشرت صفحة الهيئة العامة للرياضة السعودية صورا ترصد لحظات وصول فريق ميلان صباح يوم الأحد، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، استعدادا لمواجهة يوفنتوس في مباراة السوبر الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل .

من المقرر أن تقام مباراة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ويلان باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) .

وطرحت السلطات السعودية في الأول من يناير الجاري،  تذاكر المباراة والتي تتراوح أسعارها بين 35 ريالا، و1000 ريال.

ويأتي إقامة كأس السوبر الإيطالي في السعودية وفقاً للاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السابق تركي آل الشيخ، مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي، ماركو برونيلي في شهر يونيو عام 2018.

وتحظى هذه المباراة باهتمام عالمي وجماهيري كبير، وهي إحدى الخطوات المستمرة للمملكة ممثلة بالهيئة العامة للرياضة لاستضافة كبرى المسابقات الرياضية العالمية.

كان ميلان تغلب على سامبدوريا بنتيجة (2-0) ليتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، ولحق به يوفنتوس الذي فاز بنفس النتيجة على بولونيا، مساء يوم السبت.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أعلن نادي فلامينجو البرازيلي اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع جابرييل باربوسا “جابيجول” من إنتر ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية هذا العام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان جابيجول قد أكد في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع انتقاله إلى فلامينجو ، لكن النادي البرازيلي أعلن بعد ظهر اليوم عن إضفاء الطابع الرسمي على هذه الصفقة بعد انهاء كافة التفاصيل مع إنتر ميلان.

ويقول بيان فلامينجو على الموقع الرسمي للنادي إنهم تعاقدوا على سبيل الإعارة مع مهاجم إنتر ميلان حتى نهاية الموسم الجاري في البرازيل ، والذي ينتهي في شهر ديسمبر / كانون الأول القادم.

واستعاد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً مستواه الفني والبدني وأيضاً حاسته التهديفية خلال فترة احترافة الأخيرة مع فريق سانتوس ، حيث حصل على لقب هداف في الدوري البرازيلي وكأس البرازيل .

وعلى الرغم من أنه يرتدي القميص رقم 12 في إعلان الفيديو الخاص بانتقاله إلى فلامنجو ، إلا انه من المتوقع أن يأخذ جابيجول القميص رقم 9 الذي سيحصل عليه من باولو جيريرو حسبما تؤكد بعض المصادر.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – قدم نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عرضاً جديداً لتمديد عقد مهاجمه ماورو إيكاردي حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم الخميس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” أن العرض الذي قدمه إنتر ميلان لتجديد عقد إيكاردي يتضمن راتباً سنوياً بقيمة سبعة ملايين يورو ، لكنه لا يزال أقل من توقعات واندا نارا.

وبحسب هذه المصادر ، فإن مسؤول عن إنتر ميلان سيلتقي بزوجة إيكاردي من أجل توضيح موقف المهاجم بشأن هذه القضية ، وإذا ما كانت لديه نوايا بتجديد عقده مع فريق النيرازوري.

وتشرح الصحيفة أن إنتر ميلان قدم عرضاً بقيمة سبعة ملايين يورو سنوياً على الطاولة ، والذي يتضمن بنداً يتيح للاعب الأرجنتيني فسخ عقده مقابل 110 مليون يورو لنادٍ غير إيطالي.

من شأن هذا العرض أن يجعل قائد الفريق يكسب ضعف راتبه الحالي تقريباً ، لكن صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” تؤكد بأن وكيلة أعماله واندا نارا لن تقبل التجديد بأقل من راتب 9 ملايين يورو سنوياً.

الأكثر مشاهدة