صور.. لحظات سفر مانشستر يونايتد إلى دبي

الصورة من تويتر

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورا ترصد سفر لاعبي الفريق إلى الإمارات لخوض معسكر تدريبي قصير في إمارة دبي.

سافر مانشستر يونايتد بعد الفوز على ريدينج بنتيجة (2-0) ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسوف يكون المعسكر في دبي فرصة للاستعداد لمواجهة توتنهام هوتسبير في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي، المقررة يوم 13 يناير.

واختار المسؤولون عن فريق مانشستر يونايتد الإقامة في فندق (One&Only Royal Mirage Arabian Court Hotel)، الذي يحمل علامة الـ5 نجوم، طوال فترة المعسكر التدريبي في دبي (4 أيام).

تصل تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة داخل الغرفة في هذا الفندق إلى 350 جنيه إسترليني، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ويأمل سولسكاير أن تساهم تلك الرحلة التدريبية السريعة في خروج اللاعبين من حالة الضغط النفسي، خاصة بعدما تحسنت المعنويات في ظل تحقيق 4 انتصارات متتالية أمام هيديرسفيلد تاون (3-1)، وبورنموث (4-1)، ونيوكاسل (2-0)، وريدينج (2-0) بعد رحيل مورينيو.

يتواجد مانشستر يونايتد في المرتبة السادسة بجدول الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعد تحقيق 11 انتصارات و5 تعادلات، وتلقى 5 هزائم.

الأكثر مشاهدة