أقام فريق مانشستر سيتي احتفالا بسيطا بعد ضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لموسم (2017-2018)، وذلك للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

تجمع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا مع 81 شخصا، ما بين لاعبين وإداريين وأفراد جهاز فني وطبي وموظفين عملوا على خدمة الفريق طوال الموسم الجاري، والتقطوا صورة تذكارية داخل ملعب التدريب.

وعلى واجهة إستاد الاتحاد، وفوق مدخل الملعب الرئيسي، تم لصق عبارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم (2017-2018)، وتحتها صورة احتفالية من أحد المباريات.

أهداف الموسم المقبل

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإنجليزية أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد وضع أكثر من هدف لتحقيقه في الموسم المقبل مع السكاي بلوز، والإدارة ستنفذ جميع مطالبه لتحقيق ذلك.

وكان بيب جوارديولا قد نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وهو الهدف الأساسي الذي وضعه المدرب الإسباني.

وأشارت الشبكة أن هدف بيب جوارديولا المقبل في موسم 2018/2019 هو التتويج باللقب القاري ” دوري أبطال أوروبا “، ويحتاج هذا الهدف الكبير تعزيز الصفوف في بعض المراكز.

وأضافت الشبكة أن جوارديولا يرغب بشدة في التعاقد مع لاعب وسط ارتكاز مميز، ليساعد البرازيلي فيرناندينيو في الموسم المقبل.

وأكملت الشبكة أن إدارة مانشستر سيتي استجابت لمطالب جوارديولا، وستعطيه 200 مليون استرليني كي يتعاقد مع اللاعبين المطلوبين في الموسم القادم.

شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

الأكثر مشاهدة