بالصور .. جاست بلاي يقدّم مجموعة من الأنشطة الصيفية الترفيهية في عالم دبي للرياضة

أحمد الصبيح 15:37 20/06/2018

يقدّم جاست بلاي للألعاب الرياضية المتعددة، مجموعة من الألعاب الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية للصغار والكبار، خلال فصل الصيف في عالم دبي للرياضة.وسوف يتواجد فريق المدربين الخبراء في جاست بلاي المخيمات الصيفية والأكاديميات المتخصصة وجميع الأنشطة الأخرى لقيادة وتدريب اللاعبين من جميع الأعمار والمستويات والقدرات.

تمتد ساعات عمل المخيّم الصيفي للألعاب الرياضية المتعددة، من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 4 مساءً طوال أيام الأسبوع بدايةً من 1 يوليو،وأولياء الأمور مدعوون لتسجيل أبنائهم والذين سوف يتم تقسيمهم داخل المخيّم إلى مجموعات وفقاً لأعمارهم وأنشطتهم المفضّلة، وسوف يكون بإمكانهم تجربة الأنشطة التي قاموا باختيارها بدءً من كرة القدم وكرة السلة، إلى ألعاب النينجا واريورز، والجمباز واليوجا والأعمال الفنية واليدوية، وغيرها.

تبدأ تكلفة الاشتراك اليومي من 195 درهم، بينما يبلغ الاشتراك الأسبوعي 885 درهماً. ويمكن لمستخدمي تطبيق “The Entertainer”الحصول على خصومات خاصة.

سوف يعمل مدربي الجمباز في جاست بلاي على تطوير الأساسيات الحركية والمهارات الكلية للمتدربين الصغار لمساعدتهم على تنمية توافقهم الحركي ومرونتهم وخفة حركتهم، وذلك في منطقة الجمباز الجديدة.

أما الكبار الراغبين بالتدريب على مضمار العوائق،فإنهم مدعوون للتنافس في البطولة الجديدة لفرق النينجا واريورز ، والتي تضم مضماراً مزدوجاً للجري يتّسع لتنافس اثنين من المتسابقين معاً للوصول إلى خط النهاية.

تبدأ الأسعار من 365 درهماً للفرد، وهي متاحة أمام مشاركة كافة المستويات المهارية من الرياضيين المبتدئين والمحترفين، وفرق الشركات.

وسوف يقوم مدربو أكاديمية النينجا على مدار 10 أسابيع بتعليم الأطفال أساليب التغلّب على مضمار الدوجو الجديد بالكامل لتحسين حركتهم، وقدراتهم البدنية لتحويلهم إلى محاربي نينجا صغار. تبدأ الأسعار من 80 درهماً للحصة الواحدة.

الأوروغواي × السعوديّة – وجهًا لوجه

الأكثر مشاهدة