صور .. استعد لياقتك على مدار 16 أسبوعًا حافلة بالألعاب والرياضة

أحمد الصبيح 16:43 18/04/2018

استعد لياقتك واستمتع بممارسة الرياضة مع الأهل والأصدقاء هذا الصيف في عالم دبي للرياضة، أكبر صالة رياضية صيفية في الدولة، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي.

تبدأ فعاليات عالم دبي للرياضة، في شهر مايو بأجندة حافلة بالأنشطة الرياضية، واللياقة البدنية التي تتواصل على مدى 16 أسبوعًا، وبمشاركة أكاديميات رياضية متخصصة ومثيرة للصغار.

يرحّب عالم دبي للرياضة مجددًا بالرياضات الأكثر شعبية والأنشطة الجديدة كلياً، بما في ذلك، لعبة ستريت باسكت بول، والجولف الافتراضي، والباتيل بارك، والجمباز للصغار والكبار. وسوف تظهر كل هذه اللعبات في الدورة الثامنة لعالم دبي للرياضة، الذي يتيح الفرصة أمام الجميع للتحدي وإظهار مهاراتهم الرياضية.

ويحفل عالم دبي للرياضة 2018 بالكثير من المرح، ويبدأ الآباء في التخطيط والاشتراك في الأنشطة الصيفية لأبنائهم مع ارتفاع درجات الحرارة. وسوف يعود مخيم جاست بلاي للمرة الثانية من الساعة الـ 9 صباحاً إلى الساعة الـ 12 ظهراً يومياً.

يضم المخيم مجموعة من الأنشطة المثيرة، بما في ذلك منطقة النينجا واريرز، وكرة القدم والرجبي وكرة السلة والأشغال الفنية واليدوية والجمباز والرقص، وغيرها. ويمكن للآباء تسجيل أبنائهم مسبقاً لضمان استمتاع أبنائهم بعطلة صيفية مثيرة ومفيدة.

استمتع هذا الصيف في الصالة الكبيرة الممتدة لعالم دبي للرياضة، الذي يشغل قاعات مكيفة الهواء تبلغ مساحتها 25,000 متر مربع، ويحتوي الموقع بالإضافة إلى الأنشطة الجديدة على 3 ملاعب قياسية لكرة القدم الخماسية والرجبي، و3 ملاعب قياسية لكرة القدم السباعية والرجبي،و8 ملاعب لكرة السلة، و3 ملاعب للعبة ستريت باسكت بول، و12 ملعبًا للريشة الطائرة، و3 ملاعب تنس، وملعبان للكرة الطائرة، واستديوهات للدراجات الثابتة واللياقة البدنية، وملعب للكريكت، وملعب للبادل تنس، ومنطقة لتنس الطاولة، ومضمارًا للجري بطول 400 مترًا، وصالة للياقة البدنية، مصممة على أحدث طراز،ومجهزة من تكنوجيم، ويشرف على إدارتها إدارة جولدز جيم.

احجز ملاعبك الآن عبر الموقع الإلكتروني: www.dubaisportsworld.ae أو سجل في بطولة مثيرة لممارسة رياضتك المفضلة.

يمكن متابعة عالم دبي للرياضة، والتفاعل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك:

  • فيسبوك: Dubai Sports World
  • تويتر: [email protected]
  • إنستجرام: dubaisportsworld
  • يوتيوب: DubaiSportsWorld

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

الأكثر مشاهدة