نادال يستعد للاحتفال بمشاركته السنوية العاشرة في بطولة مبادلة الدولية للتنس

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رافاييل نادال

يستعد بطل التنس العالمي رافاييل نادال للاحتفال بمشاركته السنوية العاشرة في ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ التي ستنطلق بدورتها الثانية عشرة هذا العام بين 19 و21 ديسمبر 2019؛ ليتوّج بذلك مسيرة رائعة حفلت بالصداقات الجديدة والتنافس لحصد الميداليات والألقاب المرموقة، والتمتع بأجواء الشتاء الدافئة للعاصمة الإماراتية.

ومنذ مشاركة نادال لأوّل مرّة في الدورة الافتتاحية للبطولة في عام 2009، أصبح واحدا من أفضل لاعبي التنس في العالم على مر العصور؛ حيث حصد في هذه الرحلة 13 من أصل 19 لقب ’جراند سلام‘، وتُوّج بلقب ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ لأربع مرات، كان آخرها في عام 2016 بعد فوزه على مُنافسه البلجيكي ديفيد جوفين.

هدايا تذكارية حصرية تحمل توقيع رافاييل نادال

ويتطلع النجم الأسباني إلى الفوز بلقبه الخامس في شهر ديسمبر – وهو حاليًا يتشارك ذات عدد الألقاب مع نوفاك ديوكوفيتش برصيد أربع بطولات لكل منهما. ويستعد نادل حالياً لمشاركة الأجواء الحماسية والمميزة مع مشجعيه ومحبيه بمناسبة مرور 10 سنوات على مُشاركته في ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ التي تُقام منافساتها في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية.

ومع انطلاقة الدورة السنوية الثانية عشرة من البطولة قبل أسبوعٍ واحد من موعد تنظيمها المُعتاد، وما ستحظى به الجماهير من فرصةً الاستمتاع بموسم الأعياد واحتفالات العام الجديد في أبوظبي وبأجواء وتجارب الترفيه المُخصصة لعشاق التنس، سيقوم نادال بمفاجأة جمهوره من المحبين بعرض مبتكر. وسيحصل المشجعون ممن يشترون التذاكر المخصصة لحضور أيام البطولة الثلاثة خلال الأيام العشرة القادمة، على فرصة الحصول بشكلٍ يومي على هدايا تذكارية حصرية موقعّة من رافائيل نادل.

وستتيح المواعيد الجديدة للبطولة هذا العام اجتذاب عددٍ أكبر من الزوار الدوليين الذين يتطلعون للاستمتاع بتجربةٍ فريدة خلال أجواء الشتاء الدفئة في العاصمة أبوظبي، بينما ستتاح لسكان الإمارات فرصة الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية دون الحاجة للسفر خارجاً.

المواعيد الجديدة للبطولة بين 19-21 ديسمبر

بهذه المناسبة، قال رافائيل نادال، المصنف الثاني عالمياً: “زرت أبوظبي مرارا، ومشاركتي في هذه البطولة التي تميزت دوماً بتنظيمها الرائع تضيف إلى تجربتي الكثير. أنا متحمس جدا للعودة “.

ويدعو القائمون على البطولة عُشاق التنس للمسارعة إلى حجز مقاعدهم الآن. فبالإضافة إلى منافسات التنس عالمية المستوى التي ستُقام على مدى ثلاثة أيام، سيستمتع الجمهور والمشجعون بمجموعةٍ متنوعة من أنشطة الترفيه خارج أرض الملعب، بالإضافة إلى زيارة جلسات التنس التدريبية للتفاعل مع اللاعبين، والجلسات الحوارية الغنية، فضلاً عن باقة متنوعة من المسابقات التفاعلية.

وتبدأ أسعار التذاكر من 100 درهم إماراتي فقط للبالغين ، وسيُتاح للأطفال سن سن 12 عاماً واقل الاستمتاع مجاناً بفعاليات “اليوم المخصص للأطفال” في اليوم الأول (19 ديسمبر).

ويمكن للمشجعين تعزيز فرصتهم بالفوز بهدايا تذكارية تحمل توقيع النجم العالمي رفائيل نادل، المصنف الثاني عالمياً والحائز على 19 لقب بالبطولات الكبرى (جراند سلام)، من خلال شراء تذاكر البطولة عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae. في أنحاء الإمارات، وذلك اعتباراً من اليوم ولغاية 19 أكتوبر. وسيتم اختيار فائز واحد في كل يوم.

كما تتوفر باقات التذاكر المخصصة لحضور أيام البطولة الثلاثة بخصم يصل إلى 02 %.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://mubadalawtc.com/

إذا كنتم ترغبون في التعرف إلى آخر المستجدات يرجى متابعتنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإنستاغرام، وتويتر على @MubadalaWTC وعبر youtube.com/MubadalaWorldTennisChampionship

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة