خضع الشاب الإسباني خيسي رودريجيز لاعب ريال مدريد الى عملية جراحية أخرى بعد أن تسببت العملية الأولى الى التهاب حاد بالركبة مما ادى الى ارتفاع درجة حرارته.

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد أن اللاعب سافر الى ألمانيا مرة أخرى وخضع لتدخل جراحي جديد لمعالجة الإلتهاب تحت إشراف نفس الطبيب، ومن المحتمل عودته لمدريد في الأيام المقبلة ليخضع لمراقبة خاصة من اطباء النادي الملكي.

وكان الموهبة الشابة قد خضع لعملية جراحية في 20 مارس الماضي بعد تعرضه لإصابة في مباراة شالكة في ذهاب ثمن النهائي بدوري ابطال اوروبا بالدقائق الأولى.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن المستطيل الأخضر من 6 الى 8 اشهر حسب تقارير الأطباء مما يعني إنتهاء الموسم بالنسبة له.

الأكثر مشاهدة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد عن قائمة الفريق التي ستواجه ضيفه ريال سوسيداد السبت على ملعب الانويتا ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقرر المدرب الإيطالي إراحة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في المباراة من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند الالماني ضن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعقب هذا القرار قامت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية بإجراء إستفتاء حول قرار منح رونالدو الراحة من قبل أنشيلوتي إن كان صحيحاً أو لا.

وقال 65% من المصوتين أن قرار أنشيلوتي بإراحة رونالدو كان صحيحاً وذلك خوفاً من الإصابات, في حين أكد 12% منهم بأن على أنشيلوتي العمل على خطة المداورة وإراحة العديد من اللاعبين الأساسين.

وفي الوقت ذاته تمنى 10% إشراك رونالدو في المباراة بسبب قوة المنافس, بينما أكد 13 % أن الوقت الحالي ليس وقت الراحة بل وقت اللعب بقوة للصراع على اللقب.

الأكثر مشاهدة

نشرت آس الاسبانية تقريراً مفاجئاً توضح فيه تطور مستوى البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد وابتعاده عن الخشونة التي اتسم بها سابقاً.

وقالت آس أن بيبي يرتكب آقل عدد من الأخطاء والمخلفات بالنسبة لعدد الدقائق التي خاضها في الدوري الاسباني مقارنة بجميع المدافعين الآخرين.

وارتكب بيبي 15 مخالفة فقط في الدوري رغم أنه أكثر لاعب شارك مع ريال مدريد وخاض 3618 دقيقة، وبهذا يكون ارتكب خطأ كل 169 دقيقة!

وهتفت جماهير ريال مدريد باسم بيبي بعد نهاية مباراة بوروسيا دورتموند بسبب تقديمه مستوى ملفت خلالها، بينما أشاد أنشيلوتي بأداء البرتغالي كونه يتألق منذ بداية الموسم.

الأكثر مشاهدة