تجربة اليوم الرياضي الفائق تعد بالكثير للشركات المشاركة بها

فريق سبورت 360 12:01 08/12/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يتم تشجيع الشركات لتحويل موظفيها إلى فرق حتى يتمكنوا من الاشتراك في بطولة الشركات الرياضية 2020. ويأمل الكل في الفوز بالحدث الرياضي السنوي المقام في Fit Awards، الذي سيجعل الأنظار كلها معلقة البطولة المنتظرة في فبراير.

ومع إعلان  تسمية هذا الحدث باسم تجربة اليوم الرياضي الفائقة، يمنح هذا الحدث  الشركات فرصاً  كبيرة كي يتحدوا ويتجهزوا للتحدي في منافسة رياضية ستحدث في مجموعة مختلفة من الرياضات.

والوقت سيلفت انتباه عدد أكبر من ملاك الشركات وسيلاحظون الجاهزية الحقيقية سواء  في الجانب البدني أو الجانب الذهني، حيث أن هذه المبادرات هي أفضل ما يصنع الوحدة والترابط  بين القوى العاملة وترابط، وينتج عنه أيضًا زيادة في مستويات الأنشطة بين العاملين والموظفين.

في العام الماضي شهدنا افتتاح البطولة وشارك فيها 1000 لاعب تنافسو من فرق مثل نستله و PWC. ومجموعة بوسطن الاستشارية وكذلك الشركات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة مثل ميراس، نافكو، المستشفى السعودي الألماني، دبي الإسلامي، البنك وأول أبطال الشركات الرياضية على الإطلاق – du.

أتيح للمتقدمين قائمة طويلة تضم مختلف الرياضات، ويتم منح فرص متساوية للجميع ليتنافسوا. ومن الألعاب الموجودة الكريكيت، الكرة الطائرة، كرة السلة، كرة القدم، السباحة، وتحدي اللياقة البدنية، وتنس الريشة، وتنس الطاولة، والمضمار، الحقل، وتسلق الصخور، و نشاطات بناء الفريق.

وما سيتم إضافته في العام الجديد، هو رمي السهام، الشطرنج، الرماية وسيكون هناك أيضًا بعض التسلية الممتعة للمشاركة فيها. بالنسبة إلى كرة القدم ، ستكون هناك تحديات كبيرة وصعبة ، بينما في ملعب كرة السلة ستتمكن من اختبار مهاراتك بالتسديد من نصف الملعب في لعبة الثلاث نقاط..

وبالنسبة لأولئك الذين ربما لا يميلون إلى المنافسة بشكل كبير فلا داعي للقلق، حيث يشهد العام الجديد تقديم الفنون والحرف، وأيضًا دروس في التصوير والرسم الرياضي.

وجنباً إلى جنب مع المنافسة الميدانية، سيكون هناك العديد من الجوائز التي تحاول الفرق المختلفة حصدها ومنها: جائزة التفوق، جائزة التميز، جائزة الفريق المنضبط، جائزة الأداء التنافسي، إضافة إلى جوائز الأفضل “MVPs”.

ولن تغفل بطولة العام 2020 بالتأكيد عن برامج الخدمة المجتمعية، حيث ستضم البطولة مؤسسة خيرية مدعومة وهي مؤسسة الجليلة. الغرض من هذا الحدث هو تسهيل تجربة من شأنها رفع معنويات الموظفين ، وبناء رابط أفضل بين الفرق  وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية وإضفاء نوع من التوازن بين العمل والحياة والأسرة، وطرح فرصة أفضل للتواصل مع أشخاص يشبهونك، ودعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودفع  المنافسة الودية.

التسجيل في بطولة 2020 مفتوح منذ الآن وحتى يوم 30 يناير. على أن يكون الحدث بعد ذلك في 28-29 فبراير.

للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الإلكتروني www.corporatesports.ae

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة