طيران الإمارات تبرم شراكة مع فريق “لوس أنجلوس دودجرز” للبيسبول

أحمد الصبيح 16:16 21/02/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
3. تيم كلارك (إلى اليسار) وستان كاستن رئيس فريق "ذا لوس أنجلوس دودجرز" على ستاد الفريق بعد توقيع اتفاقية الرعاية

أبرمت طيران الإمارات اتفاقية شراكة مع فريق “لوس أنجلوس دودجرز” للبيسبول، أصبحت بموجبها الناقل الرسمي للنادي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المبذولة لتوسيع نطاق التواجد الدولي لطيران الإمارات كداعم للرياضة والثقافة، كما تعد أول مرة ترتبط فيها الناقلة بعالم لعبة البيسبول، وهي رياضة لها جذور عميقة في التاريخ والثقافة الأميركية.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “تعد لعبة البيسبول من أكثر الرياضات شعبية في الولايات المتحدة الأميركية، فهي تجمع بين مختلف المجتمعات والأعراق في البلاد، ويسعدنا في طيران الإمارات أن نرتبط بهذه الرياضة، خاصة وأن القيم المشتركة التي تجمعنا بها تشمل روح المنافسة واللعب النظيف والسعي المستمر نحو التميز إلى جانب الشغف والتواصل الوثيق مع الناس”.

وأضاف السير كلارك بقوله: “يسعدنا إبرام هذه الشراكة التاريخية التي تعد أول صفقة رعاية تبرمها طيران الإمارات مع فريق في دوري البيسبول الأميركي لفرق الدرجة الأولى، كما أننا فخورون بكوننا الناقل الرسمي لفريق لوس أنجلوس دودجرز، الذي يعد بمثابة مؤسسة مبتَكِرَة ومتقدمة، ليس فقط في عالم البيسبول، وإنما أيضاً في عالم الرياضات والثقافة الشعبية. ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع لوس أنجلوس دودجرز، وإلى العمل بشكل وثيق مع الفريق ودعمه وتعزيز ارتباطه بمشجعيه وعشاق رياضة البيسبول في مختلف أنحاء العالم”.

وبدوره، قال ميشيل يونغ، نائب أول رئيس فريق ذا لوس أنجلوس دودجرز لشؤون اتفاقيات الرعاية المؤسسية: “يشرفنا قيام طيران الإمارات باختيار فريق لوس أنجلوس دودجرز لمثل هذه الشراكة النوعية، التي تتيح لها إبراز مكانتها الفريدة باعتبارها الناقلة الرائدة عالمياً أمام الملايين من جماهير الفريق في الولايات المتحدة الأميركية وعلى مستوى العالم. ونحن نتطلع إلى العمل مع طيران الإمارات وفريق عملها المتميز وتفعيل شراكتنا التي تمتد سنوات عدة مع جماهيرنا”.

وباعتبارها الناقل الرسمي للفريق، سيتم وضع شعار طيران الإمارات في دائرة وسط الملعب وفي مناطق مركزية ضمن الملعب، كما سيتم افتتاح صالة ضيافة جديدة خاصة بطيران الإمارات، تتسع لـ70 شخصاً من ضيوف الناقلة. وبالإضافة إلى ذلك، ستحظى طيران الإمارات بفرص ترويجية عديدة، مع ظهور شعارها في العديد من الأنشطة المرافقة للمباريات، ومراسم الرمية الأولى لبدء المباريات وفعاليات تكريم الجماهير. ولتوسيع فعالية الشراكة، سيرعى فريق دوجرز دوري البيسبول في دبي، حيث أصبح اسمه “دبي دودجرز”.

وتساهم الشراكة الجديدة مع فريق لوس أنجلوس دودجرز في تعزيز المكانة الرفيعة التي تحظى بها طيران الإمارات في عالم الرياضة، فقد رسخت الناقلة بالفعل مكانة ريادية في عالم كرة القدم مع رعايتها لعدد من أشهر فرق اللعبة على مستوى العالم، مثل “إيه سي ميلان” وريال مدريد، وأرسنال  وأوليمبياكوس، وهامبورغ وباريس سان جيرمان.

كما قامت طيران الإمارات في السنوات الماضية بتوسيع تواجدها في لعبة التنس من خلال مجموعة من اتفاقيات الشراكة الفريدة التي تشمل كلاً من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، سلسلة بطولة طيران الإمارات الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، بطولة أستراليا المفتوحة، بالإضافة إلى بطولة فرنسا المفتوحة في رولان غاروس. كما تعد طيران الإمارات أيضاً الناقل الرئيسي لجولة رابطة لاعبي التنس المحترفين في العالم، والتي تحدد تصنيفات رابطة لاعبي التنس المحترفين في جميع بطولات التنس العالمية للرجال وكذلك تصنيفات طيران الإمارات. وفي الولايات المتحدة الأميركية، تعد طيران الإمارات أيضاً الراعي الرئيس لفريق كوزموس نيويورك لكرة القدم، وفريق الرجبي الأميركي وفرقة سان فرانسيسكو السيمفونية.

وباعتبارها أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، تساعد طيران الإمارات على تقريب الناس من بعضهم البعض، ليس فقط من خلال تزويدهم بخدمات نقل جوي رفيعة المستوى، وإنما أيضاً من خلال دعم الأحداث الرياضية والثقافية العالمية القادرة على تحقيق التواصل بين الناس من كافة مناحي الحياة عبر شغفهم المشترك بالرياضة والثقافة والفنون.

ومن خلال شراكتها مع فريق “لوس أنجلوس دودجرز”، تؤكد طيران الإمارات التزامها تجاه ولاية كاليفورنيا من خلال دعم فريق محلي كبير تعشقه جماهير غفيرة من سكان الولاية والولايات الأخرى.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت أولى رحلاتها بين دبي ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة في عام 2008 باستخدام طائرات من طراز بوينج 777-200LR. ومع تنامي الطلب على هذا الخط، بدأت الناقلة في تشغيل طائرات من طراز إيرباص A380 العملاقة ذات الطابقين، التي أحدثت ثورة في عالم الطيران، لخدمة المسافرين من وإلى لوس أنجلوس.

واعتباراً من 1 يوليو (تموز) 2016، ستشغل طيران الإمارات بتشغيل رحلة يومية ثانية باستخدام طائرات الإيرباص A380، ما سيتيح مزيداً من الخيارات للمسافرين من رجال الأعمال والسياح لزيارة ولاية كاليفورنيا، إلى جانب إتاحة المجال للمقيمين في الولاية والمناطق المجاورة السفر إلى دبي ومنها إلى العديد من الوجهات الأخرى.

يذكر أن فريق ذا لوس أنجلوس دودجرز يتبوأ مكانة ريادية في عالم البيسبول، حيث حاز منذ تأسيسه في بروكلين في العام 1890 على عشرات البطولات والكؤوس، منها ست بطولات ضمن سلسلة بطولات العالم و21 بطولة دوري محلية. ويكرس الفريق نفسه لدعم ثقافة الفوز في لعبة البيسبول، وتقديم تجربة من الدرجة الأولى للجماهير في استاد دودجرز، وبناء شراكة قوية مع المجتمع. وقد سجل  فريق لوس أنجلوس دودجرز أعلى رقم إجمالي لحضور الجماهير في تاريخ الدوري الأميركي للبيسبول لفرق الدرجة الأولى، وله سجل حافل بالأرقام القياسية، ما يجعله أحد ألمع الأسماء التي تحظى بالحب والشعبية في مجال الرياضة على مستوى العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة