أحصل على فرصة تحدي الأسطورة تايجر وودز ضمن بطولة السعودية للجولف

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
gettyimages

سبورت 360 _ كشف منظمو النسخة الثانية من بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف عن تحضيراتهم لتنظيم “قرية الجماهير” على هامش البطولة نهاية هذا الشهر، والتي ستقدم للزوار والمشجعين مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة.

ستستضيف بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف 2020 والتي تقام برعاية مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية نخبة من أبرز نجوم الجولف في العالم للتنافس على ملعب “رويال غرينز” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية من تاريخ 30 يناير إلى 2 فبراير.

وسيكون من بين الأسماء الكبيرة المشاركة في البطولة اللاعب المصنف رقم واحد على العالم بروكس كويبكا، وبطل نسخة العام الماضي داستن جونسون، وبطل بطولة بريطانيا المفتوحة شين لوري، حيث يستعدون لخوض منافسات قوية على ملعب الجولف المرموق في البطولة المقامة على مدار أربعة أيام متتالية.

إلى جانب منافساتها وأجوائها التفاعلية على أرض ملعب الجولف، أصبحت البطولة وجهة ترفيهية أكثر جاذبية للعائلات والأصدقاء الباحثين عن المتعة والترفيه بفضل قرية المتفرجين.

ستقدم القرية التي ستقام على مساحة واسعة في الهواء الطلق مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات بدءاً من خيارات الأطعمة اللذيذة، إلى سباقات السرعة بتقنية الواقع الافتراضي، ومضامير سباق سيارات الفورمولا إي، فضلاً عن أماكن الاسترخاء مع مجموعة مختارة من خيارات القهوة والمشروبات أمام الشاشات العملاقة التي تعرض منافسات البطولة، وساحة النطاطات!

وبمناسبة الإعلان عن قرية الجماهير، عبّر مدير بطولة السعودية الدولية بين فريمان: “تقدم بطولة السعودية الدولية 2020 باقة متكاملة من المتعة والمرح بدءاً من منافسات الجولف، إلى الفعاليات الترفيهية والموسيقية. وسيستمتع الجميع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بهذه التجربة بالتأكيد، سواء كانوا من العائلات أو مجموعات الأصدقاء أو عشاق الجولف، وهذا ما نحرص على توفيره لهم في المنطقة الترفيهية!”.

وأضاف بقوله: “بعيداً عن المنافسات التي سيعيشون فيها أجواء حماسية بمشاهدة اللاعبين عن قرب، سيستمتع الجمهور بخيارات الأطعمة والوجبات الخفيفة الشهية والمشروبات المنعشة من مختلف البلدان المتوفرة على عربات الأطعمة الموزعة في القرية، وبالألعاب الإلكترونية في منطقة الرياضات الالكترونية، ومنطقة الألعاب المخصصة للأطفال، وملاعب الجولف المصغرة لتجربة هذه الرياضة الممتعة والسهلة والحديثة في عهد المملكة والتي تشهد نمواً لافتاً عاماً بعد عام”.

وعن الحفلات الغنائية التي ستنظمها البطولة، تحدث قائلاً: “ستشهد البطولة تنظيم حفلات غنائية أيام الجمعة والسبت والأحد، يحييها مشاهير الغناء أمثال الثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك، وفرقة جيبسي كينغز، ولويس فونسي، والنجم الأمريكي بريان آدمز. سيحظى الجمهور بعطلة نهاية الأسبوع مفعمة بأجواء احتفالية تنبض بالطاقة والحماس. ومتحمسون لاستقبالهم ليستمتعوا بهذه التجربة الفريدة”.

تجدر الإشارة إلى أن ستقسم القرية إلى خمس مناطق مختلفة، كل منطقة مخصصة لأنشطة وفعاليات معينة.

من جهة أخرى، سيقدم ركن “تيست” أو “Taste” في القرية المؤلف من عربات الأكل واحة من خيارات الأطعمة اللذيذة المفعمة بالروائح والنكهات الشهية القادمة من البلدان التي ينتمي إليها اللاعبون المشاركون في البطولة.

بدورها، ستوفر سماعات السوبر بوت عالية الدقة أجواء مثالية لهواة الألعاب الإلكترونية ليستمتعوا داخل منطقة الرياضات الإلكترونية المعتمة في القرية. ومع توفر خوذات ألعاب الواقع الافتراضي، سيحظى الزوار بفرصة التسابق عبر شوارع مدينة الدرعية التاريخية بسيارات الفورمولا إي، وعيش أجواء المغامرة عبر الصحاري في محاكاة لسباقات رالي داكار، بالإضافة إلى تحدي الجولف الالكتروني على الانترنت.حيث سيتسنى للزوار فرصة تحدي نجمي الجولف “تايغر وودز” و”بروكس كويبكا”.

وسيكون من أبرز فعاليات قرية المتفرجين منطقة “بيرفورمانس” حيث يمكن للمبتدئين وهواة الجولف عيش أجواء منافسات الملعب، وتجربة مهاراتهم في مجموعة من التحديات الممتعة، مع فرصة الفوز بجوائز قيمة. وستأخذ منطقة الملاعب المحاكية لملاعب الجولف الحقيقية – برعاية شركة جولف السعودية – المشجعين الراغبين بعيش أجواء المنافسات بتفاصيلها إلى أشهر ملاعب الجولف في العالم، وفرصة تجربة تقنيات ضرب الكرة من مسافة قريبة من الحفر أو من على ملاعب تتضمن تضاريس وتحديات، بالإضافة إلى ملاعب الجولف المصغرة.

كما ينتظر المشجعين من الكبار والصغار المزيد من المغامرة والممتعة مع منطقة “باونس” المليئة بالنطاطيات مختلفة الأحجام والأشكال والتي تأخذ شكل العوائق والممرات والقنوات والمراتب والمزالق، والتي سيمضون فيها ساعات من المرح. أما الأطفال الأصغر عمراً (3 – 9 سنوات) فسيخصص لهم مكان للعب والمرح في بيئة آمنة وجذابة.

ويشجع فريمان الأفراد والعائلات على حضور المنافسات وزيارة القرية بقوله: “بالإضافة إلى أجواء الإثارة والحركة في منافسات بطولة السعودية الدولية، سيحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بتجربة فريدة مليئة بالمرح والمتعة مع مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتعليمية ومتعة تجربة الأطعمة المختلفة، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية لأشهر المغنيين ومنسقي الموسيقى”.

يبقى على انطلاق البطولة أقل من ثلاثة أسابيع، ويُنصح الجمهور بالبدء بالتخطيط لحضور المنافسات والاستمتاع بالفعاليات من خلال شراء التذاكر وحجز مقاعدهم في البطولة التي تشهد مشاركة أكثر من 130 لاعب سيتوافدون على مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للتنافس على ملعب الرويال غرينز والنادي والريفي نهاية هذا الشهر على جوائز نقدية بقيمة 3.5 ملايين دولار أمريكي.

ويبرز حامل لقب البطولة داستن جونسون، والمصنف الأول على العالم بروكس كويبكا، والفائز بخمسة ألقاب كبرى فيل ميكيلسون، والنجم الأمريكي توني فيناو من بين نخبة اللاعبين القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية الذين ستنافسون في البطولة، إلى جانب بطل بطولة بريطانيا المفتوحة شين لوري ونجمي كأس رايدر هينريك ستينسون وسيرجو غارسيا، اللذين يتصدرا قائمة اللاعبين القادمين من القارة الأوروبية.

يُشار إلى أن قائمة شركاء البطولة في دورتها الثانية لا تزال تتمتع بتميزها وقوتها بحضور مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، وصندوق الاستثمارات العامّة، ورولكس، وصديق، ومحمد عطار، والسعودية للشحن، واستثمر في السعودية، التي التزمت جميعها بالبطولة لعام آخر، بالإضافة إلى شركة سامبا التي انضمت لنسخة 2020.  ‏

تتوفر التذاكر حالياً بأسعار تبدأ من 50 ريال سعودي لليوم الواحد، و160 ريال سعودي لكامل البطولة (أربعة أيام)، بالإضافة إلى تذاكر الحفلات الحصرية.

للمزيد من المعلومات حول البطولة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.golfsaudi.com/en-us/saudi-international

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة