نادي الإمارات للجولف يطلق برنامج النخبة لليافعين تحت رعاية سويس جلوبال

أحمد الصبيح 17:20 16/12/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلنت علامة ’دبي للجولف‘ عن إطلاق برنامج النخبة لليافعين في نادي الإمارات للجولف بهدف تلبية متطلبات نمو إمكانات ومواهب لاعبي الجولف الصاعدين في المدينة، إذ يندرج البرنامج، الذي بدأ في أكتوبر من العام الجاري، في إطار الجهود المستمرة والرامية إلى تعزيز وتطوير مجتمع الجولف في المنطقة، وتسليط الضوء على مشهد الرياضة المتميز في الإمارات العربية المتحدة.

وتتولى ’سويس جلوبال‘، شركة الاستشارات المالية وإدارة الثروات، رعاية أنشطة البرنامج ودعم المواهب الفذة للاعبي الجولف الصغار البالغ عددهم 12 مشترك ضمن البرنامج. حيث ستضمن الشركة الرائدة تزويد المميزين الصغار على اختلاف خلفياتهم الثقافية بجميع الأدوات المناسبة لشحذ طاقتهم وصقل مواهبهم، وذلك من خلال تغطية كافة تكاليف الرحلات المحلية ودعم البعثات الدولية وتوفير ملابس موحّدة ذات جودة عالية.

وبهذه المناسبة، قال السيد مايك كودي، الرئيس التنفيذي لشركة ’سويس جلوبال‘: “إنه لمن دواعي سرورنا في شركة ’سويس جلوبال‘ أن نسهم في تعزيز المواهب الشابة في عالم الجولف. فنحن نؤمن بالقدرات الكامنة والمثابرة والعمل الجاد الذي تتطلبه بلوَرة هذه المواهب إلى طاقات متكاملة. وعلى الصعيد الداخلي، نحن ندعم فرقنا وندفعهم نحو التميّز والتألق، ونتطلع إلى تعزيز الثقة نفسها بالإمكانات البشرية، والمساهمة ببرنامج ممتع وفعّال مثل برنامج النخبة لليافعين في نادي الإمارات للجولف”.

يتمحور العامل الديموغرافي الأساسي في البرنامج حول اللاعبين بين عمر 10 و16 عاماً ممن يعانون من إحدى الصعوبات، ويتوقون لممارسة الرياضة على المستوى الاحترافي، أو يرغبون بالحصول على منحة جولف لاستكمال تعليمهم. يوفر برنامج النخبة لليافعين دروساً أسبوعية في الميكانيكا الحيوية، وتدريبات تخضع لإشراف مختصين، فضلاً عن تمارين بدنية في النادي الرياضي خاصة بالجولف، وجلسات تدريبية لتعليم حركات التأرجح الكامل وتسديد الضربات القصيرة وضرب الكرة وغيرها من التقنيات. وعلاوة على ذلك، يهدف البرنامج إلى تأهيل اللاعبين للمشاركة بكافة الفعاليات الرياضية المخصصة لليافعين في الإمارات العربية المتحدة، وإعدادهم لفرصة السفر إلى لوس أنجلوس بهدف المنافسة في فعاليات جنوب كاليفورنيا المخصصة لليافعين. وقد أثمرت جهود البرنامج عن نيله شهرة كبيرة كواحد من أفضل البرامج الرائدة التي تُعنى بتطوير المواهب الشابة في المنطقة.

وفي معرض تعليقه، قال السيد ستيفن دين، المدير المختص لدى أكاديمية ’بيتر كوين‘ في نادي الإمارات للجولف: “تسرنا مساهمة ’سويس جلوبال‘ في البرنامج، إذ أن الرؤى التي تجمعها مع نادي الإمارات للجولف تتناغم بشكل مثالي من حيث السمعة الإيجابية ونهج الممارسات النزيهة. ويعتبر السعي والعمل الدؤوب نحو بلوغ التميّز ضمن بيئة تعليمية منظمة أمراً بالغ الأهمية لتحقيق النجاح، ونحن نتطلع للاستفادة من دعم ’سويس جلوبال‘ خلال رحلة طلابنا الحافلة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة