روبرت مارشان

يعتقد الكثير من الناس ان الرياضة واللياقة البدنية محصورة فقط للأجيال الشابة ، لكن للحصول على شكل مثالي وتحسين الصحة البدينة ، فهو حق لأي شخص ومن الممكن إنجازه في أي سن.

في هذا التقرير نقدم لمحة عن أبرز الرياضيين في العالم ، بما في ذلك الدراج البالغ من العمر 107 سنوات (متقاعد نادي السيارات) ، ليكون مصدر إلهام للجميع.

JACINTO BONILLA

جاسينتو بونيلا يبلغ من العمر 79 عاماً ، وهو من محترفي رفع الأثقال وبمقدوره رفع أكثر من 90 باوند ، وحاليا يعمل كمدرب للطلاب من جميع الاعمار ومستويات الخبرة في بروكلين.

ROBERT MARCHAND

روبرت مارشان البالغ من العمر (107 أعوام) حطم كل السجلات في رياضة ركوب الدراجات ، حيث يتصدر الرقم القياسي لـ أطول مسافة مقطوعة في ساعة واحدة لفئته العمرية.

ويعتقد مارشان أن ركوب الدراجات هو شيء يمكن أن يقوم به الجميع ، سواء أكنت في عمر الثانية عشرة أو 100 سنة. ويتدرب كل يوم على يد مدرب داخلي في المنزل للبقاء على الشكل والاستعداد الدائم لخوض التجربة.

LOUIS SELF

لويس سيلف هو راكب أمواج يبلغ من العمر 76 عاماً ورغم تقدمه بالعمر إلا أنه لا يزال يبحث عن المغامرة.

ED WHITLOCK

إيد ويتلاك في عام 2016 أصبح ويتلاك أكبر عداء يُنهي الماراثون بأسرع وقت حيث احتاج 3 ساعات و56 دقيقة و34 ثانية وكان ذلك في ماراثون تورنتو ، حيث يبلغ من العمر حالياً 87 عاماً.

YUICHIRO MIURA

يويشيرو ميورا هو متسلق جبال ياباني ، وهو أكبر شخص نجح في تسلق قمة جبل ايفرست وكان ذلك في عام 2013 حيث كان يبلغ من العمر آنذاك 80 عاماً وهو حالياً يسعى إلى تسلق جبل إيفرست مرة آخرى لكن هذه المرة في سن الـ92.

PEGGY MCDOWELL-CRAMER

بيجي ماكدويل تبلغ من العمر 77 عاماً ، تُمارس رياضة الترياتلون التي تحتاج إلى الكثير من اللياقة البدنية وهي أكبر امرأة في العالم تُشارك في منافسات هذه الرياضة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة