1. Emahal
أوليفييه جيرو - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أخفق ميلان في التغلب على فريق ساسوولو في مباراة اليوم التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي على ملعب مابي ستاديوم حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وبتلك النتيجة بقى ميلان برصيد 8 نقاط من 4 مباريات وفي المركز الأول مؤقتاً، بينما حصد ساسولوو مع المدرب ديونيزي النقطة الخامسة من أول 4 جولات.

بدأ ميلان المباراة بصورة جيدة وصنع بعض الكرات الخطرة على مرمى النيروفيردي، فسدد رافائيل لياو كرة مقوسة وقوية ذهبت أعلى العارضة بقليل، كما أضاع بوبيجا فرصة من انفراد شبه كامل في الدقائق الأولى.

ميلان لم ينجح في فك شفرة دفاع ساسوولو

وكان النصف الأول عموماً من هذا الشوط لصالح الروسونيري، إلا ان ساسوولو بدأ يستفيق أكثر فيما بعد، ونجح في الحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 22 ولكن بيراردي أضاعها بعد تصدي رائع من الحارس الفرنسي مايك مينيان.

قصص سبورت 360

وتراجع ميلان بعض الشئ للوراء وبدأ يعتمد على الكرات المرتدة، ومن إحداها كانت للفرنسي أوليفييه جيرو محاولة بعد كرة ارتدت من الدفاع ولكنه سددها بعيداً عن الثلاث خشبات.

وعند بداية الشوط الثاني كان ساسوولو هو من يضغط على ميلان ولكنه تعرض لضربة كبيرة بعد خروج نجمه دومينيكو بيراردي بسبب إصابة تبدو خطيرة.

وأجرى بيولي بضعة تغييرات مهمة وأدخل تونالي و دي كيتلايري و ميسياس في مكان سايليماكرز و إبراهيم دياز و بوبيجا، وانتعش أداء ميلان بعد هذه التغييرات بصورة كبيرة.

وضغط ميلان أكثر ومرت أحد المحاولات القريبة من مرمى ساسوولو على المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، والذي خرج بعد ذلك ودخل مكانه ياسين عدلي مع تحول رافائيل لياو ليكون مهاجماً مركزياً.

ومع مرور الوقت وجد ميلان صعوبة في اختراق دفاع ساسوولو والذي ساعده خط وسطه كثيراً في تحمل ضغط الروسونيري، وانخفض الرتم بعض الشئ في المباراة.

وتلقى ميلان ضربة بإصابة أليساندرو فلورينزي ليُكمل فريق بيولي المباراة بعشرة لاعبين، وفي الوقت بدل الضائع كانت هناك محاولة من رافائيل لياو بالتسديد من خارج المنطقة لكن تسديدته لم تسبب خطراً كبيراً على مرمى ساسوولو لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360