1. Emahal
ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، مُدرب فريق أيه سي ميلان، عن سعادته بفوز فريقه على بولونيا بهدفين دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق رافاييل لياو في الدقيقة 21، قبل أن يضيف أوليفيه جيرو الهدف الثاني في الدقيقة 58.

بيولي: شغف جمهور ميلان يُلهمنا في أرض الملعب

وقال بيولي، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”اللعب أمام جمهورنا هو لحظة عاطفية دائماً، ونُحاول تحويل شغفهم إلى طاقة في أرض الملعب”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”الفريق مُركز أكثر، ويتحلى بثقة في النفس أكثر من الماضي، لعبنا بتصميم على الهجوم والدفاع كوحدةٍ واحدة، أنا راضٍ وأعلم أنه لايزال يُمكننا التطور”.

قصص سبورت 360

وأكمل بيولي مُشيراً للنجم الجديد للفريق شارل دي كيتيلير قائلاً :”لاشك أنه يملك الجودة، ولكن أيضاً هو بحاجة لمعرفة زملائه، وأن يتأقلم مع دوري جديد”.

وتابع :”دي كيتيلير يُمكنه التحكم في الكرة تحت الضغط، والأمر يتعلق فقط بتعلم توقيت التمرير”.

وأكد بيولي على توصل ميلان لاتفاقٍ بشأن انتقال المُدافع الألماني مالك ثياو قادماً من شالكه الألماني، وقال عنه :”هو لاعب بإمكانيات عظيمة، يتمتع ثياو بالسرعة والذكاء والقوة البدنية، والفنيات الجيدة، لذلك هو يملك الخصائص الصحيحة ليكون فرداً في فريقنا”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360