1. Emahal

قصص سبورت 360

فلاهوفيتش - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قام ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس باستبدال المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش مرة أخرى، وذلك أثنا مباراة يوفنتوس ضد جنوى أمس والتي خسرها البيانكونيري بهدفين لهدف في الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

وخرج فلاهوفيتش في حالة من الصدمة وجلس على دكة البدلاء شارداً وممتعضاً، وتناقش المشجعون والخبراء على وسائل الإعلام حول هذه اللقطة للاعب الذي وصل إلى اليوفي في يناير قادماً من فيورنتينا بعد تألقه الكبير مع الفريق التوسكاني.

وذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن فلاهوفيتش كان غير سعيد بأدائه أكثر من قرار أليجري باستبداله، وكان أليجري قد دافع عن لاعبه بعد المباراة قائلاً بأنه قد قدم أداءاً جيداً.

فلاهوفيتش يثير الجدل وأليجري يدافع عنه

وكان فلاهوفيتش يتمتع بنسبة تهديف عالية في الجزء الأول من الموسم مع فيورنتينا، حيث كان يُسجل هدفاً في كل 102 دقيقة، بينما سجل مع يوفنتوس هدفاً في كل 207 دقيقة.

قصص سبورت 360

وكان أليجري قد أوضح رأيه في أداء فلاهوفيتش بعد المباراة قائلاً: “لقد كانت واحدة من أفضل مبارياته على المستوى الفني وأنا سعيد بما يقدمه”.

وأضاف أليجري: “حاولت أن أشرح ذلك من قبل لكني تعرضت للهجوم، كما لو كنت أنا من أفسد فلاهوفيتش، ولكنه لم يلعب من قبل هذا العدد المضغوط من المباريات ويحتاج إلى بعض التوازن، وربما لم يدرك حتى بأنه قدم أداءاً جيداً اليوم”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360