1. Emahal

قصص سبورت 360

ليوناردو بونوتشي - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- تلقى المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي إصابة جديدة ستبعده عن فريقه يوفنتوس الإيطالي في الفترة المقبلة، وأصبح هناك شكوك كبيرة حول مشاركته مع السيدة العجوز ضد فياريال الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب بونوتشي عن مواجهة يوفنتوس ضد فيورنتينا، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وتواجد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً على مقاعد البدلاء طوال اللقاء، مع خوضه المباراة التي سبقتها ضد إمبولي في الدوري الإيطالي، والتي عرفت فوز البيانكونيري بثلاثية لهدفين.

بونوتشي يصاب من جديد وشكوك حول مشاركته أمام فياريال

وأفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية بأن بونوتشي خضع لفحوصات طبية أظهرت معاناته من مشاكل عضلية ستجعله مضطر للخضوع لفحوصات أخرى على نفس الموضع في ظرف سبعة أيام، ما يثير قلق النادي الإيطالي بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها مؤخراً.

ويعمل مدافع اليوفي رفقة المصاب الآخر، أليكس ساندرو، على التعافي في الوقت المناسب للحاق بمواجهة الغواصات الصفراء في دوري الابطال، والتي ستقام في السادس عشر من مارس المقبل.

قصص سبورت 360

وفي سياق متصل عاد فيديريكو بيرنارديسكي، باولو ديبالا، ودانييلي روجاني للمشاركة في جزء من مران الفريق الجماعي اليوم، مع توقعات بتواجدهم في قائمة مواجهة فياريال، في الوقت الذي يستمر فيه التوقع بغياب دينيس زكريا عن اللقاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360