1. Emahal
أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تلقى نادي يوفنتوس ومديره الفني أندريا بيرلو خبرًا سعيدًا، اليوم الأربعاء، بعودة لاعبه فيديريكو بيرنارديسكي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل جزئي.

وكان بيرنارديسكي قد تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ الأيسر أثناء تواجده مع المنتخب الإيطالي في المعسكر مطلع سبتمبر الماضي، ليغيب عن الفريق في انطلاقته في الدوري الإيطالي.

بيرنارديسكي شارك في المران الجماعي ليوفنتوس تحت قيادة بيرلو

وأعلن السيدة العجوز عن عودة لاعبه إلى تدريبات الفريق في تقرير، نشره على موقعه الرسمي قال فيه: “تستمر استعدادات يوفنتوس خلال فترة التوقف للبطولة المحلية، إذ خاض تدريبًا مساء اليوم، تحت قيادة المدير الفني أندريا بيرلو كالمعتاد، إذ عمل الفريق بالكرة مركزًا على الاستحواذ”، مضيفًا: “وعاد فيديريكو بيرنارديسكي للتدريب بشكل جزئي مع المجموعة، وغدًا يخوض الفريق تدريبه صباحًا”.

وكان يوفنتوس قد نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى في الدوري الإيطالي تحت قيادة بيرلو بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه سامبدوريا، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام مضيفه روما في الجولة الثانية، في الوقت الذي علقت فيه نتيجة مباراته في الجولة الثالثة أمام نابولي بعدما منعت السلطات المحلية الأزوري من السفر إلى تورينو لخوض المباراة.

قصص سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360