1. Emahal
ساندرو تونالي

سبورت 360 – نصح أليساندرو ماتري زميله ساندرو تونالي في بريشيا أن ينتقل إلى يوفنتوس على الفور، مشيراً إلى أن لاعب الوسط الإيطالي الشاب أصبح جاهزاً للعب للنادي الأبيض والأسود.

ولعب ماتري لكبار الأندية في إيطاليا مثل ميلان ويوفنتوس، ويعتقد أن نجم المنتخب الإيطالي الشاب صاحب الـ19 عاماً لا ينقصه شيىء للتواجد بتشكيلة اليوفي.

يجذب ساندرو اهتمام العديد من الأندية الأوروبية مثل أتلتيكو مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي وكذلك ناديي يوفنتوس والإنتر في الدوري الإيطالي.

ماتري يتمنى انتقال تونالي إلى يوفنتوس

تونالي مع بريشيا في آخر مباريات الدوري الإيطالي ضد ساسوولو قبل التوقف بسبب الكورونا

تونالي مع بريشيا في آخر مباريات الدوري الإيطالي ضد ساسوولو قبل التوقف بسبب الكورونا

قصص سبورت 360

وقال ماتري في حديثه لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت : “تونالي فتى جيد للغاية وجاد..ويملك موهبة كبيرة وأعتقد أن فابيو باراتيتشي مدير يوفنتوس الرياضي يأمل في ضمه على الفور”.

استطرد : “رغم صغر سنه ولكنه يتمتع بهدوء أعصاب على أرض الملعب..وإذا سألني عن رأيي فسأقول له أن يذهب الآن على الفور إلى يوفنتوس وأن لا يفكر في الأمر مرتين”.

وتذكر المهاجم الإيطالي الخبير لحظاته الطيبة في مسيرته أثناء الحوار فقال : “بالنسبة لي فإن أفضل نسخة مني كانت مع كالياري..للأسف هم في ساردينيا حاليًا لا يتذكرونني بشكلٍ جيد لأنني انتقلت لليوفي..ولكن لديّ علاقة رائعة بمشجعي يوفنتوس وكل مرة أذهب فيها لتورينو كمافس أتلقى دائماً الكثير من المودة..وهذا فخر كبير لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360