ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس

سبورت 360 – قال ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس أن شعوره بالضغط كمدرب للفريق الأبيض والأسود أمر طبيعي وأنه إذا لم يكن يريد الشعور بالضغط فكان من الأفضل له تولي وظيفة في مكتب البريد.

ويأتي ذلك بعد الخسارتين الأخيرتين للفريق ضد نابولي وهيلاس فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي والتي جعلت الإنتر يرتقي إلى المركز الأول بنفس الرصيد.

وكانت هناك تقارير قد صدرت بعد خسارة لقاء هيلاس فيرونا لتتحدث عن إمكانية الإطاحة بماورتسيو ساري مع استبداله بماسيمليانو أليجري مدرب الفريق السابق أو محاولة التعاقد مع بيب جوارديولا في الصيف.

ساري: جمعني برئيس يوفنتوس عشاء عادي

ماورتسيو ساري ، 61 عاماً

ماورتسيو ساري ، 61 عاماً

قال ساري في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس إيطاليا ضد ميلان غداً : “إذا لم أكن أرغب في مواجهة الاختبارات الصعبة وضغوط تدريب يوفنتوس فسآخذ وظيفة في مكتب البريد”.

استطرد : “نحن في طريقنا للوصول إلى الأهداف التي حددناها في بداية الموسم وبالطبع في بعض المباريات فإن الأمور تسير على نحو خاطىء وهناك أفكار يجب تطبيقها في هذه الحالة”.

وذكرت تقارير صحفية أن ساري التقى بالرئيس آندريا آنييلي لتوضيح أسباب انتكاسة الفريق مؤخراً، وقال مدرب نابولي السابق عن ذلك الموعد : “كان من المفترض أن نتناول العشاء معاً بعد لقاء فيورنتينا، ولكني ذهبت إلى كوفيرشيانو لحضور مؤتمر المدربين وكان لدى الرئيس انشغالات وهكذا قمنا بتأجيل الموعد، ولقد تناولنا العشاء معاً وكانت الأمور عادية وتحدثنا عن الوضع بشكلٍ عام، الرئيس كان يريد أن يُعرفني على أفضل مطاعم تورينو”.

وعن تعرض دوجلاس كوستا للإصابة وابتعاده عن الفريق لمدة تتراوح ما بين 15 و20 يوماً قال : “لدينا فريق كبير والذي يدفع دائماً مدربي يوفنتوس على استخدام أكثر من نظام لعب..ونحن مستعدين للتأقلم مع تغير التشكيل من مباراة لأخرى”.

ساري يدافع عن ميراليم بيانيتش

ميراليم بيانيتش

ميراليم بيانيتش

كما علق على الانتقادات التي طالت لاعب الوسط ميراليم بيانيتش قائلاً : “لن أقوم بتغيير دوره..أفضل دور بالنسبة له هو الذي يشغله حالياً وهو يتمتع بجودة جيدة عندما يلعب كصانع ألعاب صريح ولكنه لا يلعب كصانع ألعاب في الوقت الحالي.. لقد بدأ الموسم في حالة جيدة والآن يعاني من الإجهاد ولكنه سيعود لمستواه ومن الطبيعي أن يحدث ذلك خلال الموسم”.

واختتم إجاباته على الأسئلته بتوضيح ما إذا كان سيعمل على إراحة كريستيانو رونالدو قبل مباريات دوري الأبطال بعد أسبوعين فقال : “سوف نرى.. لقد تحدثت معه وأخبرني أنه على ما يرام..سنُقيم الأمور من مباراة لأخرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة