كريستيانو رونالدو

سبورت 360 – قال كريستيانو رونالدو أن يوفنتوس منحه فرصة جديدة للمنافس على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولم يستبعد إمكانية تحقيق ذلك.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً 22 هدفاً في 28 مباراة بقميص البيانكونيري هذا الموسم وواصل في تحقيق النجاحات على مستوى الأداء الفردي.

وأوضح صاروخ ماديرا أنه يريد الفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى ليضيفه إلى 5 ألقاب سبق أن حققها على مستوى هذه البطولة.

رونالدو يعترف: الهدف الأجمل كان ضد يوفنتوس

رونالدو رفقة ريال مدريد

رونالدو رفقة ريال مدريد

وقال رونالدو في حديثه لCanal 11 : “اللعب ليوفنتوس منحني الفرصة للفوز بها مجدداً، وأعرف أن هذه ستكون مهمة صعبة وأنها ستعتمد على عدة عوامل، ولكن يمكن تحقيق ذلك لأننا لدينا فريق جيد”.

وبعد احتفاله بعامه الـ35 بالأمس اعترف رونالدو أنه لم يتوقع تحقيق كل هذه النجاحات : “اعتقدت أنني سأذهب للصيد في ماديرا..ومن ثم أردت أن أصبح لاعب كرة قدم ولكنني لم أفكر أبداً أنني سأفوز بكل الذي فزت به”.

واعترف رونالدو أن هدفه في مرمى يوفنتوس عندماً كان لاعباً في صفوف الريال كان الأصعب في مسيرته، حيث ارتقى عالياً وسدد كرة هوائية مزدوجة في شباك بوفون.

قال كريستيانو نجم اليوفي الحالي عن تلك الذكرى في ربع نهائي دوري الأبطال عام 2018 : “ليس من السهل اختيار الهدف الأفضل في مسيرتي..فهناك الكثير من الأهداف القوية والصعبة، ولكن بالتأكيد هدفي الذي سجلته على يوفنتوس في ذلك الوقت كان أصعب منهم جميعاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة