نتائج مباريات الدوري الإيطالي اليوم .. سقوط ثلاثي الصدارة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيانو رونالدو يذوق طعم الخسارة للمرة الثانية مع يوفنتوس هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي

سبورت 360 – لُعبت اليوم 6 مباريات هامة على صعيد الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، والتي شهدت تعثراً لثلاثي القمة في جدول الترتيب.

حيث سقط الإنتر على ملعبه بالتعادل بينما فشل لاتسيو في استغلال ذلك، ونفس الأمر بالنسبة ليوفنتوس الذي لعب أمام نابولي ممتاز للغاية.

وعلى صعيد النتائج الأخرى فإن فريقي هيلاس فيرونا وبارما مازالا يقدمان نتائج مميزة وغير متوقعة ويتقدمان أكثر فأكثر في جدول ترتيب الكالتشيو.

نتائج مباريات الدوري الإيطالي اليوم الأحد

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد كالياري 1-1

روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان

روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان

فشل إنتر ميلان في استغلال عامل الأرض والجمهور وتعثر بالتعادل الإيجابي في الجوزيبي مياتزا مع كالياري.

وتقدم النيراتزوري بهدف في الدقيقة 29 عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والذي تعرض للطرد في نهاية المباراة لاعتراضه على الحكم مانيانيلو، بينما تعادل كالياري عن طريق لاعب الإنتر المعار رادجا ناينجولان.

نتيجة مباراة بارما وأودينيزي 2-0

فاز بارما على ملعب إينيو تارديني على منافسه أودينيزي بهدفين سجلهما ريكاردو جايلولو وديان كولوسيفسكي ليواصل صعوده في جدول الترتيب ويرفع نقاطه إلى 31 في المركز السابع.

نتيجة مباراة سامبدوريا وساسوولو 0-0

اكتفى فريق المدرب كلاوديو رانييري بالتعادل السلبي مع ساسوولو في لويجي فيراريس ليبقى رصيده عند 20 نقطة في المركز السادس عشر ويبقى ساسوولو في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة وهو أبعد عن مناطق الهبوط مقارنةً بالسامب.

نتيجة مباراة هيلاس فيرونا وليتشي 3-0

حقق فريق المدرب إيفان يوريتش نتيجة أخرى ممتازة بأهداف دافيدوفيتش وبيسينا وباتزيني ليرفع رصيده للنقطة 29 وتعود أوضاع ليتشي سيئة في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

نتيجة مباراة روما ولاتسيو 1-1

لا فائز بين روما ولاتسيو

لا فائز بين روما ولاتسيو

انتهى ديربي العاصمة روما بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ليبقى روما في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما يظل لاتسيو ثالثاً برصيد 49 نقطة بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة ولكن مازالت له مباراة مؤجلة، وسجل دجيكو هدف التقدم للجيالوروسي وسجل أتشيربي هدف التعادل لنسور العاصمة لاتسيو بعد خطأ قاتل من الحارس باو لوبيز.

نتيجة مباراة نابولي ويوفنتوس 2-1

انتصر نابولي في نتيجة مفاجئة على صاحب الصدارة يوفنتوس بهدفين لهدف سجلهما زيلينسكي وإنسيني بينما سجل كريستيانو رونالدو الهدف الوحيد للفريق الأبيض والأسود.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نابولي للنقطة رقم 27 في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما بقى يوفنتوس في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الإنتر أقرب ملاحقيه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة