إيمري تشان

سبورت 360 – اعترف فابيو باراتيتشي مدير يوفنتوس الرياضي أن هناك إمكانية لرحيل الظهير الإيطالي ماتيا دي شيليو إلى باريس سان جيرمان على أن يتحول ليفين كورزاوا إلى كتيبة المدرب مارتسيو ساري.

قال باراتيتشي في تصريحاته قبل بداية لقاء القمة ضد نابولي على ملعب السان باولو : “هذه فرضية في السوق فدائماً ما تتحدث الأندية مع بعضها البعض في هذا الوقت، مبادلة دي شيليو وكورزاوا ممكنة وسنرى في الأيام المقبلة إذا كان ذلك ممكناً”.

ويرغب النادي الفرنسي العاصمي بجلب دي شيليو والذي يلقى إعجاباً خاصاً من البرازيلي ليوناردو المدير التقني لحامل ومتصدر الدوري الفرنسي.

يوفنتوس يفتح الباب نحو رحيل إيمري تشان

وعن وضعية لاعب الوسط الألماني إيمري تشان قال : “إنه لاعب مهم وهناك العديد من الأندية التي تتابعه..سنكون سعداء إذا بقى ولكن إذا وجدنا حلاً في السوق يرضي جميع الأطراف فيمكنه أن يتخذ خطوة الرحيل”.

كما علق باراتيتشي على شائعات استهداف نادي برشلونة للاعب وسط اليوفي فيدريكو بيرنارديسكي أو القيام بعملية تبادل مع ميلان يأتي على إثرها لوكاس باكيتا للفريق الأبيض والأسود.

قال مدير يوفنتوس عن تلك الأخبار : “كما قلت لدينا العديد من اللاعبين أصحاب الجودة الكبيرة ومن الطبيعي أن تهتم أندية أخرى بهم”.

واختتم حديثه بقوله : “لا توجد مفاوضات بيننا وبين برشلونة حول بيرنارديسكي، ونفس الأمر بالنسبة لميلان..وإذا غادر إيمري تشان فلن نقوم باستبداله”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة