باولو ديبالا

سبورت 360- فتح الأرجنتيني باولو ديبالا الباب نحو إمكانية مغادرته لفريق يوفنتوس خلال المستقبل، مؤكداً أن الأمر يتوقف على قرار إدارة النادي الأبيض والأسود.

وكان اللاعب المُلقب بـ “اللا جويا” أو المُمتع قد اقترب من مغادرة اليوفي في الصيف الماضي حيث كان النادي الإيطالي بصدد بيعه إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام.

واعترف النجم الأرجنتيني اللامع بهذا الأمر، وذلك قبل أن يواصل ديبالا رحلته هذا الموسم ويسجل عديد من الأهداف الحاسمة زادت من نجوميته في وسط جماهير البيانكونيري.

ديبالا يريد يوفنتوس ولكن..

ديبالا وماورتسيو ساري

ديبالا وماورتسيو ساري

وقال باولو في حواره مع صحيفة الجارديان حينما سؤل عن مستقبله : “لديّ عقد هنا لمدة عامين وهي مدة ليست قليلة ولكنها أيضاً ليست بالكثيرة”.

استطرد نجم منتخب الأرجنتين : “سوف نرى ما هي خطط يوفنتوس، وإذا ما أرادوا الاحتفاظ بي أو لا..إنه قرارهم ومن الصعب أن أتكهن بالأمر الآن لأن كل الأمور تتغير في لحظة”.

واصل ديبالا : “لكنني هنا في نادٍ عاملني بشكلٍ جيد وأنا سعيد ومرتاح، ولقد ساعدني كذلك وصول المدرب ماورتسيو ساري والذي أراد مني أن أبقى”.

واختتم حديثه بقوله : “لم نكن نعرف ما سيحدث ولكن رغبة ساري في الاحتفاظ بي كانت مهمة وأعطتني القوة..كنت أعرف أنني أستطيع أن أتعلم منه وأن أقوم بإخراج أفضل ما في نفسي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة