ميراليم بيانيتش

سبورت 360 – أبدى ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض والأسود على حساب روما وكذلك امتدح تنوع الرسم التكتيكي وتشكيل الفريق من مباراة لأخرى.

تألق اللاعب الدولي البوسني في مباراة الفوز على الجيالوروسي بثلاثة أهداف لهدف وأوضح أن اليوفي أظهر رغبة كبيرة في الفوز ببطولة الكأس أيضاً.

وقال نجم روما السابق في حواره مع شبكة سكاي سبورت : “كان هدفنا هو التقدم إلى المرحلة التالية من بطولة الكأس..نريد الفوز بهذه الكأس..أردنا تحقيق الفوز على أرضنا”.

بيانيتش يتخوف من استفاقة نابولي ضد يوفنتوس

بيانيتش رفقة كريستيانو رونالدو

بيانيتش رفقة كريستيانو رونالدو

أضاف ميراليم في حواره : “لقد أعدنا مشاهدة مباراتنا ضد روما في الدوري -فاز بها اليوفي بهدفين لهدف-، وعرفنا كيف يمكن أن نؤذيهم واستفدنا من تلك المراجعة..كان من الممكن أن نضيف أهدافاً أخرى في الشوط الثاني ولكن بشكلٍ عام قدمنا مباراة رائعة”.

وعن حالة الفريق من الناحية التكتيكية قال بيانيتش : “التغيير ما بين 4-3-1-2 و 3-3-3 ؟ التغير الوحيد هو أن أحد المهاجمين ينزل لمساعدتنا في وسط الميدان..ولكن هناك تغيرات كبيرة في الفترة الأخيرة حيث كثيراً ما نلعب بالطريقتين في نفس المباراة”.

استطرد : “ضد روما بدأنا بطريقة الـ4-3-3 وسارت الأمور بشكلٍ جيد..لم يكن الأمر سهلاً لأن شيئاً ما تغير في دفاعنا..تغيير طريقة اللعب أثناء المباراة هي نقطة قوة لدينا مع المدرب ماورتسيو ساري وعلينا استخدامها في بقية الموسم سواء في الدوري أو في دوري الأبطال”.

كما تطرق لمباراة الأحد الصعبة ضد نابولي فقال : “نابولي دائماً هو نابولي..إنه فريق جيد ولقد شاهدنا آخر مباراتين لهم، إنهم يمرون بصعوبات أكبر في الدوري لكن لعبوا مباراة جيدة ضد لاتسيو في كأس إيطاليا”.

واختتم حديثه بقوله : “لديهم مدرب جيد ويعرف كيف يقودهم، ومع ذلك ليس من السهل عليهم الاستعداد لمواجهتنا كما كانوا في السابق..لكننا نعرف أننا سوف نواجه خصماً قوياً وسيتعين علينا تقديم كل شىء ممكن للحصول على النقاط الثلاث..لن يكون الأمر سهلاً لكن هذا ما نريده”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة