كريستيانو رونالدو

سبورت 360 – اعترف كريستيانو رونالدو بأن يوفنتوس أحرز انتصاراً صعباً للغاية ضد فريق بارما الذي كان منظماً وثابتاً في خط الدفاع ووسط الميدان، وذلك بعد أن ساهم بهدفيه في التغلب عليه مساء اليوم بهدفين لهدف والابتعاد عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط.

وسجل اللاعب الدولي البرتغالي في كل مبارياته السبعة الأخيرة مع السيدة العجوز في بطولة الدوري الإيطالي، حيث سجل 11 هدفاً في هذه الفترة وواصل صعوده الصاروخي في هذه الفترة من الموسم.

وقال نجم الفريق الأبيض والأسود في تصريحاته بعد المباراة لشبكة سكاي سبورت : “كان من المهم أن نفز اليوم..علمنا أن الإنتر تعادل ولاتسيو فاز ولذا كان من المهم أن نحقق أفضلية اليوم عليهما ولكنها كانت مباراة صعبة”.

كريستيانو رونالدو سعيد بتوسيع يوفنتوس للفارق مع الإنتر

رونالدو يحتفل بالانتصار مع زملائه في يوفنتوس

رونالدو يحتفل بالانتصار مع زملائه في يوفنتوس

استطرد صاروخ ماديرا : “بارما خصم صعب للغاية فهو مُنظم ومن الصعب هزيمته ولكننا قاتلنا اليوم لأجل هذا الانتصار”.

واصل كريستيانو : “لقد هاجمونا بكل قوة في المراحل الأخيرة من المباراة وكنّا نكافح للتخلص من هجماتهم لفترة من الوقت وهذا يمكن أن يحدث..لقد توترنا قليلاً اليوم ولكن المهم أننا حققنا النقاط”.

وبهدفي اليوم وصل النجم البرتغالي لهدفه رقم 432 في جميع الدوريات التي لعب بها، وهو رقم كان مساوياً لرقم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أن يسجل ميسي هدف الفوز لبرشلونة في مباراة غرناطة مساء اليوم ليحافظ على أفضليته بـ433 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة