كريستيانو رونالدو

سبورت 360 – أحرز كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، هدفين في شباك ضيفه بارما، وذلك في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الهدف الأول للدون البرتغالي جاء في الدقيقة 43، إثر تصويبة خدعت الحارس لويجي سيبي وسكنت الشباك، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 58 بعدما اخترق باولو ديبالا لعمق منطقة جزاء بارما، قبل أن يلعب تمريرة عرضية قابلها رونالدو بتسديدة زاحفة.

كريستيانو رونالدو ماكينة أهداف لا تتعطل:

وبهدفيه في بارما، تمكن رونالدو من التسجيل في المباراة السابعة على التوالي، لأول مرة مع يوفنتوس، لينجح بذلك في معادلة رقم ميشيل بلاتيني وروبيرتو بيتيجا، اللذين تمكنا من التسجيل في 7 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي مع السيدة العجوز.

وكان فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، قد سخر من كريستيانو رونالدو في حفل الكرة الذهبية قبل شهر ونصف، حيث قال إن صاروخ ماديرا لم يكن “منافساً” على الكرة الذهبية خلال تلك السنة.

ومنذ ذلك الوقت، لعب كريستيانو رونالدو 8 مباريات مع يوفنتوس، سجل خلالها 11 هدفاً كما قدم تمريرة حاسمة، ما يعني أنه يساهم بـ1.5 هدف في كل مباراة، كما أنه وصل إلى الهدف رقم 15 له حتى الآن هذا الموسم ليحتل المركز الثاني في جدول الهدافين بالدوري الإيطالي.

وأصبح كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي سجل 15 هدفاً على الأقل في جميع مواسم الدوريات الأوروبية الـ14 الأخيرة، بمجموع 414 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة