أنتي ريبيتش ضد يوفنتوس

موقع سبورت 360 – دخلت كرواتيا كأس العالم 2018 بقيادة عدد كبير من نجوم كرة القدم، أو المحاربين كما يقال عنهم في عالم المستطيل الأخضر، ونجحت التوليفة التي قادها المدرب الوطني زلاتكو داليتش في تقديم نسخة تاريخية للمنتخب الملقب بـ “فاتريلي” والذي يدل على شغف اللاعبين والجماهير في الملعب.

ووصلت كرواتيا إلى نهائي المونديال الذي أقيم في روسيا، قبل الخسارة على يد فرنسا، وكانت قبلها قد تغلبت على عددٍ من المنتخبات بداية من الأرجنتين، ومن ثم الدنمارك وروسيا، وإنجلترا في نصف النهائي.

المنتخب الكرواتي يودع أساطيره التاريخية

وشهدت فترة ما بعد كأس العالم تتويج نجم ريال مدريد لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، لكن بعد النجاحات يبدو أن مستوى تلك التشكيلة في انحدار واضح، خاصة على صعيد أبرز اللاعبين.

Juventus v FC Internazionale - 2019 International Champions Cup

وهنالك قائمة لاعبين عانوا كثيراً بعد تلك الحقبة، أبرزهم ماريو ماندزوكيتش الذي خرج من يوفنتوس بشكلٍ غريب، وأنتي ريبيتش الذي لم يجد نفسه في آي سي ميلان خلال الموسم الحالي، وماركو بياكا الذي لا نراه أبداً في تشكيلة يوفنتوس، وإيفان بيريسيتش الذي رحل عن إنتر ميلان ويرفض بايرن ميونخ شراء عقده في نهاية الموسم الحالي، وإيفان راكيتيتش الذي لا يعرف كيف سيكون مستقبله مع برشلونة، وسيمي فيرساليكو الذي لا يجد نفسه في أتلتيكو مدريد، بينما لوفرين عاش الموسم الحالي مصاباً.

أولائك أبرز اللاعبين الذين يعانون من مشاكل كبيرة عقب المونديال التاريخي لهم، فهم كانوا أساس كرواتيا في ذلك العام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة