ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس

سبورت 360 – تم الكشف عن رسالة على الواتس آب جمعت ما بين بونوتشي مدافع يوفنتوس وأحد قادة ألتراس النادي لتوضيح أسباب انتقاله إلى ميلان سابقاً وتمهيداً لعودته إلى البيانكونيري.

وكان بونوتشي قد غادر يوفنتوس في صيف عام 2017 قبل أن يعود مرة أخرى إلى فريق مدينة تورينو في الموسم الماضي.

وتزعم صحيفة كورييري ديلا سيرا أن الشرطة توصلت إلى تلك الرسائل لأنها كانت تشعر بالقلق من تواصل بونوتشي مع أحد مجموعات المشجعين المتعصبة، وأنها كانت تشعر كذلك بالقلق من ردة فعل الجماهير على عودته.

الكشف عن قصة بونوتشي مع ألتراس يوفنتوس

بونوتشي بقميص ميلان في 2017

بونوتشي بقميص ميلان في 2017

وكان المدافع الإيطالي الدولي قد كتب إلى فابيو ترينشرو أحد قادة مجموعة فايكينج : “سيكون من دواعي سروري عندما أعود من أمريكا أن نتمكن من إجراء مقابلة سريعة حتى أتمكن من شرح كيف سارت الأمور حقاً”.

وكان الرد على مدافع اليوفي من جانب فابيو هو : “مع إجراء مناقشة يمكن لنا أن نقوم بتسوية الأمر بيننا”.

ووفقاً للتحقيقات فإن بونوتشي أخبر أحد الأصدقاء المُقربين منه بأن الوضع قد تمت تسويته، وقال صديقه في التحقيقات : “لقد أخبرني أن الأمر لا يتعلق به..بل كانوا يستخدمون قضية مغادرته إلى ميلان كذريعة لمواصلة هجومهم على النادي فيما يخص تكلفة التذاكر والسماح لهم باستخدام شعاراتهم وأعلامهم في المدرجات”.

وأشارت التحقيقات كذلك إلى أن هناك رسائل تشير إلى أن بونوتشي وجد استقبالاً فاتراً ولم يكن مُرحباً بعودته من قبل بعض زملائه في الفريق أمثال أندريا بارزالي وكلاوديو ماركيزيو وفيديريكو بيرنارديسكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة