باولو ديبالا

سبورت 360 – استمرت الصحافة الإيطالية في الإشادة بالمستويات التي يقدمها المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا مع يوفنتوس في الفترة الأخيرة، بعد أن كان مرشحاً للرحيل عن البيانكونيري في بداية الموسم.

وقدم ديبالا عرضاً ممتازاً مع الفريق الأبيض والأسود في المباراة الماضية ضد أودينيزي في بطولة كأس إيطاليا حيث سجل هدفين وصنع هدفاً جميلاً لمواطنه جونزالو هيجواين.

وكان باولو من المرشحين لمغادرة اليوفي في الصيف الماضي بعد أن كان النادي يدفعه للانتقال إلى مانشستر يونايتد أو إلى توتنهام لكنه استمر بالأخير مع السيدة العجوز.

ديبالا يزداد تألقاً مع يوفنتوس

لقطة من مباراة يوفنتوس وأودينيزي

لقطة من مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ووصفت صحيفة لا ستامبا في عددها الصدار صباح اليوم الجمعة أداء ديبالا بالساحر وكتبت : “ديبالا يؤكد بشكلٍ متزايد أنه وريث عمر سيفوري في يوفنتوس”.

وكان عمر سيفوري لاعباً أسطورياً مع اليوفي، حيث نجح الأرجنتيني في الفوز بلقب الدوري الإيطالي 3 مرات كما حقق لقب الهداف في عام 1960، وتم اختياره ضمن أفضل 100 لاعب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، علاوته على تمثيله لمنتخب الأرجنتين وإيطاليا فقد فاز كذلك بلقب أفضل لاعب في العالم عام 1961.

ويحمل ديبالا القميص رقم 10 وهو ذات الرقم الذي كان يحمله النجم الإيطالي الكبير أليساندرو دِل بييرو، والذي خص ديبالا بالمديح في وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، ورد ديبالا عليه بأنه يمضي على نفس طريقه بفضل الرقم 10 الساحر الذي كان يرتديه أليكس أكثر لاعبي السيدة العجوز شعبية حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة