فريق يوفنتوس الإيطالي

سبورت 360 – استبعد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي فكرة التعاقد مع لاعبين جدد في شهر يناير، مؤكداً بأن البيانكونيري يمتلك تشكيلة قوية من اللاعبين بعد تدعيمات الصيف.

وارتبط اسم يوفنتوس بالدخول في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، والتعاقد مع لاعبين جدد، حيث أشارت الصحف الإيطالية برغبة النادي في التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأيضاً بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ولكن يبدو بأن يوفنتوس لن يتحرك لضم أي لاعب جديد في يناير، أو حتى سيقوم ببيع أي لاعب، وسينتظر الصيف القادم لتعزيز صفوف السيدة العجوز بلاعبين جدد.

المدير الرياضي ليوفنتوس يستبعد التعاقد مع صفقات جديدة

وتحدث فابيو باراتيتشي لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية قائلاً “نعتقد أن لدينا تشكيلة تنافسية للغاية، والإعلام نفسه تحدث عن امتلاك يوفنتوس العديد من اللاعبين، لذلك من غير المحتمل التعاقد مع صفقات جديدة في يناير”.

وأضاف “رحيل دانيلي روجاني؟ يمكنني أن استبعد الآن بشكلٍ قاطع رحيله عن صفوفنا، نرغب في رؤية ماذا سيحدث أولاً مع جورجيو كيليني، وبصراحة يميل الناس إلى نسيان أنه لعب معنا مباريات عديدة -يقصد روجاني- وفاز ببطولات مهمة”.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس قد تعاقد مع الشاب ديجان كولوسفيسكي، ولكنه أعاره من جديد لفريق بارما الإيطالي على أن يعود عقب انتهاء الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة