ديان كولوسوفيسكي

سبورت 360 – أكد لاعب الوسط السويدي ديان كولوسيفسكي المنتقل يوم أمس الخميس إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قادماً من بارما بأنه لم يفكر مرتين في الانتقال إلى “البيانكونيري”.

وأعلن يوفنتوس أمس عن توقيعه مع ديان كولوسيفسكي بشكلٍ رسمي، بصفقة كلفت خزائنه مبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة لتسعة ملايين يورو مكافآت، إلا أنه سيكمل الموسم الحالي ضمن تشكيلة بارما.

كيف يلعب كولوسيفسكي المنتقل إلى يوفنتوس ؟

وقال اللاعب السويدي ذو 19 عاماً عقب الفحوصات الطبية وتوقيع العقود في تصريح لقناة النادي الرسمية “أنا سعيد للغاية ولا يمكن بدء عام 2020 بطريقة أفضل، هذا اليوم مهم بالنسبة لي ولأصدقائي وعائلتي وكل شخص عمل معي”.

وأضاف “ألعب من أجل الفوز فقط ولذلك اعتقد أن تسجيل الأهداف أفضل حل للفوز، سأواصل التسجيل، لكني سأمرر إذا كان زميلي في وضع أفضل للتسجيل، التسجيل والمساعدة غير مهمة أمام الفوز”.

وختم “قام ماوريسيو ساري بعمل رائع في نابولي وتشيلسي، لقد درست ما كان يفعله وأحببت أسلوبه لأن الكرة تتحرك بسرعة ولمس الكرة مرة واحدة، بالنسبة لي أستطيع اللعب في أكثر من مكان، كانت بدايتي في مركز صانع الألعاب ومن ثم لعبت في مركز الجناح، لكني أرى نفسي خلف المهاجمين، بارما يبقى منزلي وأخبر جماهير يوفنتوس أني عندما أصل تورينو سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا القميص”.

وكان يوفنتوس قد حسم صفقة كولوسيفسكي متفوقاً على إنتر ميلان، واشتعلت المنافسة بينهما بعد تسجيله أربعة أهداف وصنع سبعة في 17 مباراة خلال الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة