ماورتسيو ساري

سبورت 360 – علق ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس على الخسارة القاسية التي تلقاها فريقه للمرة الثانية في ظرف أسبوعين من لاتسيو، وتسببت خسارة الليلة في خسارة اليوفي لكأس السوبر الإيطالي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

قال ساري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “شعوري هو أننا وصلنا إلى هنا مع بعض المشاكل في الجانب البدني والذهني، وهذا يُمكن أن يحدث في هذه الفترة من الموسم..كنّا أقل طاقة من فريق لاتسيو ومع ذلك تعادلنا.. ثم سجلوا ولكن كان من الصعب أن نعود بعد تقدمهم في نتيجة مجدداً”.

أضاف المدرب التوسكاني : “نحن نشعر بالأسف على هذه الخسارة ولكن أمامنا خمسة أشهر أخرى هذا الموسم لنلعبها..لا أرى أن هذه الهزيمة سوف تؤثر ولكن لاتسيو يعيش مرحلة من الثقة التامة ومستواه في تطور عالٍ للغاية”.

ساري يعترف بتفوق لاتسيو على يوفنتوس

ساري مدرب يوفنتوس

ساري مدرب يوفنتوس

وعن ما إذا كان الوصول المتأخر للرياض هو ما تسبب في عدم إعداد يوفنتوس للمباراة بالشكل الجيد قال : “لقد شعرت من تدريبات الأمس شعوراً مختلفاً..لقد كانت تقريباً أفضل حصة تدريبية لنا..ولكن ربما لم يكن هذا صحيحاً”.

وعن الثلاثي الهجومي الذي بدأ به بوجود ديبالا وهيجواين ورونالدو في الأمام قال : “الصحافة كانت تتحدث دائماً عن ضرورة اللعب بثلاثي هجومي ولكننا خسرنا اليوم معهم..حاولت إدخال لاعب وسط إضافي فيما بعد، وأنا لا ألوم الثلاثي على الهزيمة وهناك مرارة لديّ..ولكن علينا أن نتطلع للأمام”.

وعن ما إذا كان لاتسيو الشبح الأسود أو عُقدة ليوفنتوس قال : “لقد كنت أفوز على لاتسيو دائماً من قبل..والآن لا أعتقد أن هاتين الخسارتين سوف تؤثران..ربما كانوا في هذه الفترة أفضل من الناحية البدنية وهم يعيشون لحظة سحرية وإذا استمروا على هذا النحو فلا يستطيع أحد إيقافهم وسيكون هناك القليل لتفعله امام فريق يلعب بهذه الحيوية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة