كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360- يستضيف يوفنتوس منافسه أودينيزي اليوم الأحد في ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يتواجد يوفنتوس في المرتبة الثانية برصيد 36 نقطة، متأخراً عن إنترميلان الأول بفارق نقطتين، فيما يتواجد أودينيزي في المركز الـ17 برصيد 15 نقطة، محاولاً الابتعاد عن ثلاثي الهبوط.

قبل المباراة أشار موقع فوتبول إيتاليا إلى أن آرون رامسي لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية وخضع لتدريبات خاصة، حيث يعاني الويلزي من عدم وصوله للجاهزية البدنية المطلوبة في الآونة الأخيرة.

لكن الخبر الأسعد بالنسبة لماورتسيو ساري هو أن عودة دوجلاس كوستا ستُمكنه من تغيير طريقة اللعب والبدء بثلاثة لاعبين في الخط الأمامي، مع إعادة بيرنارديسكي إلى مقاعد البدلاء في حالة عدم تقديمه لمستوى مُقنع في الفترة القادمة.

وكان قلب الدفاع دي ليخت قد تم منح راحة هو وبونوتشي والحارس تشيزني في مباراة ليفركوزن الأخيرة، ولذلك فإن اليوفي مستعد للعودة بقوة لمنافسات البطولة ومواصلة الضغط على إنتر ميلان متصدر الترتيب.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة (18:00 بتوقيت الإمارات)، و(17:00 بتوقيت السعودية)، و(16:00 بتوقيت القاهرة)، و(14:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD4، بتعليق صوتي لحفيظ دراجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة