جيانلويجي بوفون

موقع سبورت 360 – قال جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بأنه سيكون من دواعي سروره أن يواجه ريال مدريد مرة أخرى في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وشهد ظهور بوفون الأخير أمام العملاق الإسباني إشهار البطاقة الحمراء في وجهه من قبل الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال مباراة إياب ربع نهائي المسابقة في الموسم قبل الماضي.

وخرج اليوفي حينها من البطولة بهدف كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 93، بعد أن أصبح مجموع المباراتين 7-6 لصالح المرينجي.

بوفون سيكون مسروراً بمواجهة ريال مدريد

بوفون أثناء مباراة ريال مدريد الأخيرة

بوفون أثناء مباراة ريال مدريد الأخيرة

وقال حارس المرمى الشهير لصحيفة توتو سبورت عن الفريق الذي يتمنى مواجهته في الدور القادم مع يوفنتوس : “من الممتع دائماً مواجهة فريق ريال مدريد، وأنا أكن الكثير من الاحترام لتاريخهم ولاعبيهم”.

استطرد صاحب الـ41 عاماً : “على الرغم من الطريقة التي انتهت بها آخر مواجهة بيننا في مدريد..فإنني أنظر لتلك المباراة بعقلية إيجابية لأنها كانت مثالاً على التصميم والقوة الداخلية التي كانت لدينا، لذلك فسيكون من الرائع في هذه الحالة أن نرى لقاءاً جديداً بين فريقين رائعين”.

وعاد الحارس العنكبوت إلى فريق السيدة العجوز في الصيف بعد أن قضى الموسم الماضي مع نادي باريس سان جيرمان، بل وعاد للمشاركة في البطولة الأوروبية في مباراة باير ليفركوزن الماضية والتي فاز فيها البيانكونيري بهدفين نظيفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة