ديبالا يواصل صناعة الأهداف لكريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – دخل باولو ديبالا بديلاً في مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن في دوري الأبطال ونجح مرة أخرى في قلب المباراة رأساً على عقب لصالح البيانكونيري.

ولم يلعب ديبالا إلى جانب رونالدو وهيجواين كثلاثي هجومي إلا في مرات قليلة هذا الموسم، ولكن النجم الأرجنتيني أشار إلى أن المدرب ماورتسيو ساري يعمل من أجل إنجاح هذه التوليفة.

ودخل اللاعب المُلقب بـ “اللا جويا” أو المُمتع إلى أرضية ميدان باي أرينا ليصنع الهدف الأول لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 75، ثم صنع الهدف الثاني لجونزالو هيجواين في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

ديبالا سعيد بمساعدة رونالدو وهيجواين

ديبالا و كريستيانو رونالدو

ديبالا و كريستيانو رونالدو

وقال المهاجم الدولي صاحب الـ26 عاماً في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت بعد المباراة : “أنا سعيد لأنني تمكنت اليوم من مساعدة زملائي بعد دخولي وهذا أمر رائع دائماً..لقد كانا هدفين مهمين لكي نفز بهذه المباراة وعلينا الآن الانتظار لوقتٍ طويل حتى يأتي موعد المراحل الحاسمة من دوري الأبطال..وعلينا التركيز على لقاء أودينيزي في الدوري“.

وقال نجم باليرمو السابق أن الفريق بحاجة للعمل من أجل إنجاح الثلاثية الهجومية بوجوده إلى جانب هيجواين ورونالدو، وأشار إلى أن المدير الفني يعرف متى يقوم بإدراج الثلاثي في التشكيلة معاً.

استطرد باولو : “يجب علينا أن نعمل من أجل هذا..كلنا نريد اللعب ولكن الأمر ليس سهلاً وساري يعرف الوقت المناسب لإدخالنا جميعاً في التشكيلة، اليوم سارت الأمور بشكلٍ جيد ولحسن الحظ صنعت الهدفين”.

واختتم ديبالا حديثه بقوله : “الأمر ليس متوقفاً على أن من لا يلعب سيشعر بالغضب..لقد أثبتنا الليلة أننا مجموعة رائعة من اللاعبين، وقد نقع في بعض الأخطاء في منتصف الطريق ولذا علينا أن نواصل التحسن بجدية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة