كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – قال كريستيانو رونالدو أنه لا يُفضل مواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وأنه يُحبذ مواجهة فريقه القديم في نهائي البطولة.

وانتصر اليوفي في مباراته الأخيرة من دور المجموعات على حساب باير ليفركوزن بهدفين لكريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين على ملعب باي أينا.

ويتمنى الدون البرتغالي أن يفز بلقب دوري الأبطال مع فريق يوفنتوس والذي لم يستطع رفع الكأس ذات الأذنين منذ عام 1996.

رونالدو يريد مواجهة الريال في النهائي الكبير

رونالدو مع يوفنتوس في ملعب باي أرينا

رونالدو مع يوفنتوس في ملعب باي أرينا

وقال النجم صاحب الـ34 عاماً في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت بعد نهاية المباراة : “ريال مدريد فريق استثنائي، وشخصياً أُفضل أن نواجههم في مرحلة متقدمة من البطولة”.

استطرد كريستيانو : “لا أريد مواجهة الريال في الدور ثمن النهائي..ولكنني أوقع الآن على رغبتي في مواجهتهم في المباراة النهائية من البطولة”.

وكان رونالدو، أحد النجوم التاريخيين مع النادي الأبيض لسنوات طويلة ونجح في الفوز معه بكأس دوري الأبطال 4 مرات في أعوام 2014 و2016و2017و2018، كما حصد جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في خمسة مناسبات منهم أربعة في الفترة التي قضاها مع النادي العاصمي الإسباني.

ويتطلع صاروخ ماديرا للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في مسيرته بعد أن فاز بها سابقاً في 4 مرات مع الريال ومرة واحدة مع مانشستر يونايتد.

وأمام اليوفي عدة فرق يُمكن مواجهتها في الدور التالي من مراحل خروج المغلوب وهي أندية توتنهام هوتسبير، بوروسيا دورتموند، تشيلسي، ليون إضافةً إلى ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة