كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – تسحب اليوم الإثنين قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2019 – 2020 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة بعد أن انتهت فعاليات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  يوم الأربعاء الماضي، حيث تعرفنا على جميع الفرق التي ستلعب أول أدوار خروج المغلوب من المسابقة.

يوفنتوس الإيطالي لعب مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام باير ليفركوزن الألماني، ولكن كانت تعد مباراة تحصيل حاصل، فالفريق الإيطالي تأهل مسبقاً كمتصدر لمجموعته الرابعة، بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد الإسباني، لذلك أتى اللقاء باهتاً لكنه لم يمنع اليوفي من تحقيق الانتصار بنتيجة 0-2.

رونالدو قد يواجه ريال مدريد في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

GettyImages-1190342525

قرعة نارية تنتظر فريق يوفنتوس في دور 16، حيث هناك الكثير من الأندية الكبرى تتواجد في المركز الثاني بالمجموعات الأخرى سيتم ذكرها على النحو التالي:

ريال مدريد الإسباني، نابولي الإيطالي، بوروسيا دورتموند الألماني، توتنهام الإنجليزي، ليون الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، أتلتيكو مدريد،  وأتلانتا الإيطالي .

لكن كما يعلم الجميع، في دور 16 لا يمكن لأي فريق مواجهة فريق آخر من نفس بلده، لذلك سيتم استبعاد نابولي وأتلانتا من قرعة اليوفي، بالإضافة بكل تأكيد  إلى صاحب المركز الثاني بالمجموعة الرابعة التي كان يتواجد فيها السيدة العجوز.

وبذلك سيواجه يوفنتوس في دور الستة عشر أحد الفرق التالية: “ريال مدريد، بوروسيا دورتموند، توتنهام، ليون، و تشيلسي”.

لذلك من الممكن أن يقع ريال مدريد في طريق يوفنتوس في دور 16، حيث سيلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام فريقه السابق المرينجي الذي حقق معه كل شيء، وحطم وفاز بجميع الأرقام القياسية والألقاب، لذلك ستكون مباراة نارية بين الفريقين.

وبالتأكيد الفرق الأخرى ستكون نداً صعباً على البيانكونيري، سواء دورتموند أو توتنهام أو ليون أو تشيلسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة